«فيس بوك» تطرح تطبيق الرسائل الموقتة «سلينج شوت» عالميا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

2قرر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك” طرح تطبيق خدمة الرسائل الجديد “سلينج شوت” لمستخدمي الموقع على مستوى العالم.

وكتب فريق الموقع في مدونته على الإنترنت “منذ أن أطلقنا التطبيق الأسبوع الماضي سمعنا من الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم أنهم يرغبون في الاستفادة من سلينج شوت”.

وذكرت الشركة أن التطبيق الجديد أصبح متاحا للأجهزة العاملة بنظام التشغيل “آي.أو.إس7” أو نظام “أندرويد1ر4 جيلي بين” أو الإصدارات الأحدث منه.

كانت التقارير قد بدأت تتحدث عن التطبيق الجديد وهو يشبه تطبيق الرسائل سناب شات الماضي ثم تسرب هذا التطبيق بصورة غير مقصودة إلى متاجر التطبيقات على الإنترنت في وقت سابق، من الشهر الحالي قبل أن يتم وقفه.

ولكن الشركة عادت وطرحت التطبيق مرة أخرى حيث قالت إنه يتيح “مشاركة اللحظات اليومية مع الكثير من الناس في الحال”.

وهذا التطبيق يتيح للمستخدم إرسال الرسائل والصور وملفات الفيديو إلى الأصدقاء، حيث يتم تدمير هذه الملفات بعد فترة زمنية تلقائيا بنفس الطريق المستخدمة في تطبيق سناب شات.

ولكن مطوري التطبيقات في “كرييتف لابس” التابعة لفيس بوك أضافوا خاصية جديدة وهي أن مستقبلي الرسائل لا يستطيعون رؤية محتوى الرسالة قبل أن يردوا برسالة إلى المرسل.

وكما هو الحال بالنسبة لأنظمة الرسائل الموقتة يمكن لمستخدمي سلينج شوت إضافة نصوص أو رسوم إلى الرسائل، كما يمكنهم حفظ “لقطات” غير مغلقة بمجرد تمرير الرسالة على أن يتم حذف هذه اللقطات في وقت لاحق، وفي كل الأحوال فإن كل الرسائل تحذف بعد مرور 30 يوما حتى لو لم تتم قراءتها.

ويمكن للمستخدمين في الولايات المتحدة تنزيل التطبيق مجانا من خلال متجر تطبيقات آي تيونز ومتجر جوجل بلاي، في حين سيكون على المستخدمين خارج الولايات المتحدة البحث عن هذا التطبيق لدى متاجر الهواتف المحمولة للحصول على الخدمة التي تم إطلاقها للتو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy