الصحة تطلق برنامجها السنوي «ألو رمضان صحة».. اليوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

تطلق وزارة الصحة خلال شهر رمضان المبارك برنامجها السنوي “ألو رمضان صحة” حيث يتم استضافة نخبة من الأطباء الاستشاريين والمتخصصين في جميع التخصصات.

وأوضحت مديرة المركز الصيدلانية أمل أبو الجدايل أن برنامج هذا العام سيكون متاحاً للجميع من خلال الخط المجاني لوزارة الصحة، ومن خلال حساب الوزارة في تويتر، ويستضيف المركز اليوم الأحد الدكتورة أم الخير عبدالله أبو الخير استشارية أورام وأمراض دم من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة الثالثة عصراً، لا سيما أن مرضى الأورام والدم وغيرهم ممن يعانون مشكلات قد تكون لديهم صعوبة بالغة في تنظيم أدويتهم وتلقي علاجاتهم خاصة إذا كانت كيميائية أو إشعاعية أثناء تأديتهم فريضة الصوم خلال الشهر المبارك.

كما أن اخصائية طب أطفال أسنان الدكتورة رزان المحارب ستحل ضيفة على المركز يلاثنين 2/9/1435ه من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الثالثة عصراً للرد على أسئلة المتصلين حول كل ما يتعلق بأمراض الأسنان وخصوصا لدى الأطفال.

فيما يستضيف المركز الثلاثاء 3/9/1435ه استشارية الجلدية وأمراض الشعر والليزر الدكتورة رؤى الحارثي من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثالثة عصراً.

كما سيستضيف المركز الدكتور خالد النمر استشاري أمراض القلب وقسطرة الشرايين والتصوير الطبقي والنووي، الأربعاء الموافق 4/9/1435ه من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة عصراً، لتقديم النصائح الطبية لمرضى القلب والتحدث معهم عن مدى إمكانية تأدية هذه الفريضة في شهر رمضان المبارك.

وفي يوم الخميس 5/9/1435ه يستضيف المركز الدكتورة إيمان ششه استشارية غدد صماء وسكري من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة عصراً للرد على أسئلة المتصلين بكل ما يتعلق بصيام مرضى السكري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy