مناسبات

«غرفة الشرقية» تنظم لقاءها الرمضاني بحضور كبير من رجال الأعمال

سويفت نيوز_الخبر

استضافت غرفة الشرقية لقاء التهنئة بشهر رمضان المبارك، بحضور أعضائها وعدد كبير من رجال أعمال، والمهتمين من المنتمين للقطاع الخاص بالمنطقة الشرقية.

وتبادل رجال الأعمال، ومشتركو الغرفة في المنطقة الشرقية التهاني والتبريكات بقدوم شهر رمضان المبارك، في لقاء نظمته غرفة الشرقية في مقرها الرئيسي، أمس الأول.
وشهدت الغرفة حضور عدد كبير من رجال الأعمال، استقبلهم رئيس الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان، وأعضاء مجلس الإدارة،  والأمين العام عبدالرحمن بن عبدالله الوابل، وهو اللقاء الذي دأبت الغرفة على إقامته سنوياً  في إطار حرصها على تعزيز جسور التواصل والتفاعل بينها وبين مشتركيها من رجال الأعمال، وتعميقاً للتواصل بين مشتركي الغرفة ومؤسساتهم.
من جهة أخرى، تحتضن فروع الغرفة في الجبيل والخفجي والقطيف ،مساء أمس الأربعاء، عدداً من لقاءات التهنئة بشهر رمضان المبارك.
وتهدف لقاءات التواصل «الرمضانية» إلى استثمار أيام الشهر الكريم، وما تنطوي عليه من تواصل  ومغفرة ورحمة، ودعوة إلى إحياء الصلة والتواصل بين الناس ونشر الخير في المجتمع.
وتأتي هذه اللقاءات في إطار حرص الغرفة على تعزيز جسور التواصل والتفاعل بينها وبين مشتركيها من رجال وسيدات الأعمال من ناحية، وتعميقا للتواصل بين مشتركي الغرفة ومؤسساتهم.

 

2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى