«كاسترول» تنظِّم المرحلة النهائية من مسابقة أبطال الالتصاق في النادي الأهلي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

9نظمت كاسترول الشركة العاملة في مجال زيوت التشحيم، الراعي الرسمي لكأس العالم، المرحلة النهائية من مسابقة أبطال الالتصاق في النادي الأهلي بجدة، وذلك بالتعاون مع F3، الجهة المسؤولة عن مهارات كرة القدم الحرة «اللعب الحر». وقدمت كاسترول الدعوة لـ 25 طالبا جامعيا من مدن جدة والرياض والدمام للمنافسة في مسابقتها على لقب «بطل الالتصاق».
وللمرة الأولى، قامت كاسترول بتعيين ممثلين من اتحاد كرة القدم الحرةF3 ، للمشاركة في التحكيم على هذه المسابقة النهائية الكبرى للقدرة على أفضل التصاق بالكرة من ممارسي كرة القدم الحرة «اللعب الحر». والذين يمثلون بذلك عبقرية جزيئات كاسترول ماجناتيك التي تلتصق بمحرك السيارة لتحميه. «مزيج كاسترول ماجناتيك « سوف يكون من صنع المشاركين ولاعبي كرة القدم الحرة «فريستايل» وبعدها تحصل كاسترول على شهادة الأصالة المقدمة من F3 ، وقد حصل المشاركون على نقاط تصنيف عالمية تؤهلهم لخوض غمار المنافسة في التصنيف العالمي مع المحترفين حول العالم. كما حصل الفائز بهذه المسابقة على رحلة العمر لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم المقام في البرازيل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy