(سابك) تشارك الفتيات الكفيفات فرحة نجاحهن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

1

    ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وتتويجاً لنهاية العام الدراسي، أقامت شركة (سابك)، حفلاً خاصاً تحت عنوان: (فرحة نجاح)، لذوي الاحتياجات الخاصة من ضعاف البصر والكفيفات، من منسوبات جمعية المكفوفين الخيرية (كفيف)، بحضور عدد من منسوبات وزارة الشؤون الاجتماعية، ومعهد النور، والأعضاء السيدات من جمعية (كفيف)، وذلك في قاعة مركز الأمير سلمان الاجتماعي بمدينة الرياض.

تمثل هذه الاحتفالية الاجتماعية دعماً من (سابك) لهذه الشريحة العزيزة من فتيات وطننا الغالي وتقديراً لجهودهن الدراسية. حيث شاركت بها نحو 200 فتاة كفيفة، تلقين خلالها بطاقات تهنئة من الشركة كتبت بلغة برايل تحمل عبارة: (سابك تشارككم فرحة النجاح)، وقد اشتمل برنامج الاحتفالية على عدة فعاليات متنوعة، استهلت بآيات من القرآن الكريم، رتلتها إحدى الفتيات الكفيفات، ثم كلمة شركة (سابك) الترحيبية، التي ألقتها رفيدا المعجل من إدارة المسؤولية الاجتماعية بالشركة، قدمت خلالها التهنئة لجميع الفتيات بنجاحهن، مؤكدةً حرص الشركة على مواصلة دورها الرئيس في رعاية وتنظيم هذه الأنشطة والفعاليات الوطنية.

تخلل الحفل استعراض بعض المواهب الابداعية من الفتيات المشاركات، إلى جانب تنظيم عدد من الفقرات الإنشادية، والمسابقات التفاعلية، التي لاقت استحسان الحاضرات، اللاتي استمعن لفقرة الشعر التي أبدعت فيها إحدى الكفيفات، كما شاهدن مسرحية نظمتها الفتيات الكفيفات، تناولن خلالها مجموعة محاور أساسية يعتمد عليها الفرد الكفيف ليحقق لذاته التواصل مع المجتمع. ثم اختتم البرنامج بالعشاء وتوزيع الجوائز على الفائزات، والهدايا على الحاضرات مع باقات الورود. كما تم تخصيص ركن للتصوير المجاني الفوري للأطفال والكبار من حاضرات الاحتفالية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy