نائب أمير منطقة الرياض: تدشين الحملة الوطنية للعمل الخيري والتبرع السخي من القيادة الرشيدة يؤكد نهج هذه الدولة الكريم في دعم العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي

 

الرياض – واس :
أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، أن التبرع السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بعد تدشينهما -حفظهما الله- للحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الرابعة عبر منصة “إحسان”، يجسد ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ودعم مستمر لكل ما يُعزز العطاء والعمل الخيري.
وقال سموه إن هذا النهج الكريم في دعم العمل الخيري وتعزيز التكافل الاجتماعي هو ما تقوم عليه هذه الدولة المباركة، حيث تحرص على تنميته وتعزيزه بما يحقق الأهداف المرجوة، وهو ما يبرز التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أبناء هذا الوطن.
وأشاد سمو نائب أمير منطقة الرياض بجهود القائمين على منصة “إحسان”، مشيراً إلى عناية سمو ولي العهد -حفظه الله- ودعمه لهذه المنصة، والذي يأتي امتداداً لعنايته واهتمامه -حفظه الله- بالعمل الخيري والإنساني، وكل ما يسهل ويسهم في تعزيز العطاء والتكافل.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بحفظه، وأن يجزيهما خير الجزاء على دعمهما واهتمامها الكبير بالعمل الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى