سيارات

جوديير تنظم برنامجاً تدريبياً حول إطارات الطرق الوعرة

دبي – هشام رفعت:

8dfccb2b26ae371c_org نفذت شركة “جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا” بنجاح أول برنامج تدريبي للقيادة على الطرق الوعرة لموظفي إدارة معدات فولفو للإنشاءات التابعة لشركة الفطيم للسيارات والآلات (فامكو) في إطار التزامها الدائم تجاه أسواق المنطقة.

ويعد هذا البرنامج التدريبي الأول ضمن سلسة من البرامج المماثلة التي تعتزم “جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا” تنفيذها، في إطار حرص الشركة على نشر خبراتها ومعلوماتها باعتبارها من أهم وأكبر بيوت الخبرة في مجال تصنيع وخدمة الإطارات الخاصة بالمركبات الثقيلة في العالم.

وتلعب إطارات المناطق الوعرة دوراً محورياً في أداء المركبات الثقيلة المستخدمة في نقل ومناولة الشحنات المختلفة في مناطق تنفيذ المشاريع المختلفة والتي تتميز بوعورتها. ولهذا السبب، aad7323d3b4fbf66_orgنظمت جوديير برنامجاً تدريبياً متخصصاً لموظفي فامكو، لتوفير معلومات مفصلة حول مكونات ووظائف وأداء إطارات الطرق الوعرة.

وقال رامي الصابي، مدير وحدة أعمال المُنتَجَات التجارية في جوديير الشرق الأوسط وافريقيا: “من الحيوي أن يتمتع شركاؤنا بمستوى من المعرفة يتجاوز مجرد الأساسيات حينما يتعلق الأمر بمختلف الأمور المتعلقة بسلامة وصيانة والعناية بإطارات الطرق الوعرة. ووقد حرصنا لذلك على تصميم هذه الدورات التدريبية بحيث تتيح للمشاركين فيها فهماً متعمقاً لخواص إطارات الطرق الوعرة التي نقوم بتصنيعها وكيفية منحها الرعاية السليمة والواجبة لضمان تمتعها بديمومة أكبر والحد من تعرضها للتلف والتآكل، إذ يساعد ذلك أيضاً على الحد من ارتفاع درجة الحرارة بداخل الإطارات بشكل يساهم في  تعزيز كفاءة استهلاك الوقود ، الأمر الذي يساهم بالتالي في تعزيز الأداء الشامل للإطارات وتمكين المستخدمين من تحقيق الاستفادة القصوى منها وتقليص كلفتهم التشغيله بصورةٍ كبيرة”.

وقد أبدت شركة الفطيم للسيارات والآلات (فامكو) تقديرها الكبير لهذه الدورة التدريبية، خاصة وأنها تمهد الطريق للمزيد من الدورات التي سيتم تنظيمها لبقية فرق المبيعات وفرق إدارة  التأجير.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى