“سيتي ماكس” تحتفي بإفتتاح فرعها المئة في السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

Citymax Picأعلنت شركة “سيتي ماكس”/”ماكس”عن افتتاح متجرها الـ100 في المملكة العربية السعودية. ومنذ افتتاح أول متجر لها في حي الروضة بالعاصمة السعودية الرياض عام 2004، حققت الشركة نمواً متزايداً في عدد فروعها ليصبح لديها الآن 100 متجر بافتتاخ آخر متجر لها في “الروضة بلازا” بمدينة الهفوف في الدمام. وبذلك أيضاً يتعزز انتشار وحضور علامة ماكس الذي يشمل 36 مدينة، وهو عدد مرشح للزيادة خلال العامين القادمين وفق خطط توسعية تضعها الشركة.

وستقدم ماكس عبر المتجر الجديد مجموعة واسعة من تشكيلاتها من الملابس النسائية والولادية والرجالية، إضافة إلى الملحقات واللوازم المنزلية، وذلك ضمن أجواء وتصاميم داخلية راقية تضمن للعملاء تجربة متميزة.

وفي ضوء ارتفاع معدل إنفاق المستهلكين في المملكة العربية السعودية، استفادت شركة “سيتي ماكس”/ماكس من ذلك ومن عوامل أخرى لتحقق النمو في المملكة وتحتل مكانة ريادية في قطاع الأزياء الاقتصادية، فهي توظف حالياً 3000 شخصاً، ومن المتوقع أن يساهم نموها وتوسعها في تعزيز فرص العمل وبالتالي دعم الاقتصاد إجمالاً في المملكة.

وتعليقاً على افتتاح المتجر الجديد، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لشركة “ماكس”: “يعتبر توسعنا واستثمارنا المتزايد في المملكة العربية السعودية بمثابة دليل على أهمية المملكة كواحدة من أبرز الأسواق بالنسبة لنا. فمنذ إطلاق أول فرع لشركة ’سيتي ماكس‘/ماكس في المملكة قبل 10 سنوات، وصل عدد متاجرنا إلى 100 متجر عبر أنحاء المملكة، حيث قمنا باختيار موقع كل متجر منها بعناية فائقة ليحظى بأعلى نسبة إقبال من العملاء ويسهِّل عليهم التسوق. كما أن خبراتنا الإقليمية في التركيز على توفير القيمة المثلى للعملاء تمنحنا رؤية أشمل لفهم متطلباتهم وتحقيق شعارنا المتمثل في توفير ’مزيد من الأزياء العصرية بقيمة أفضل‘”.

ويضم المتجر الجديد أحدث تشكيلة من الأزياء الصيفية لعام 2014، وتشمل طيفاً متنوعاً من الملابس النسائية والرجالية والولادية التي تواكب أحدث صيحات الموضة والتوجهات السائدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “سيتي ماكس”/”ماكس” هي جزء من مجموعة “لاندمارك”، إحدى أكبر المجموعات التجارية في مجال تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وهي تعمل حالياً في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعُمان والأردن وقطر والبحرين ومصر والسودان واليمن ولبنان ونيجيريا وليبيا وتنزانيا والعراق والهند.  

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy