سياحة وطيران

“سيتا” تحصل على لقب “أفضل مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات للمطارات” لعام 2015

الكويت – سويفت نيوز:

SITA wins Best Airport IT Provider award (2)حصلت “سيتا” الشركة الرائدة المتخصصة في توفير أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى قطاع النقل الجوي العالمي، على لقب “أفضل مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات للمطارات” للمرة الرابعة في حفل توزيع جوائز مطارات الأسواق الناشئة (EMAA)، الذي أقيم في دولة الكويت.

 

وجاء هذا التكريم لـ”سيتا” على القدرة المتفردة لدمج الانظمة والحلول التي توفرها للمطارات، معتمدة على أحدث التقنيات العالمية الخاصة بها و أنظمة الأطراف الثالثة التي تساعد المطارات على إدارة العمليات بكفاءة وأكثر إنتاجية.

 

وأوضح هاني الأسعد رئيس شركة “سيتا” في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: “نحن في ’سيتا‘ فخورون لحصولنا على لقب “أفضل مزود خدمات تكنولوجيا المعلومات للمطارات” لهذا العام، وهذا يدل على مدى اهمية ما نقدمه لقطاعات المطارات عالميا في مجال العمليات والاتصالات لتصبح أكثر كفاءة وفعالية، وبالتالي تنعكس هذه الخدمات على تجربة المسافرين”.

 

قدمت “سيتا” خلال السنوات السابقة أحدث التكنولوجيا المتوفرة لعدد من المطارات في الدول الناشئة، ولقد قامت “سيتا” بأعمال تطوير في مطار صبيحة كوكجن الدولي في إسطنبول، وأدخلت تحسينات على نظم تكنولوجيا المعلومات في مطار ليفينغستون الذي يعتبر المطار الرئيسي لزيارة شلالات فيكتوريا في زامبيا، وقدمت حلول الأولى من نوعها لمطار غواروليوس الدولي في مدينة ساو باولو البرازيلية  لمساعدة المطار على تسهيل تدفق المسافرين خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم العام الماضي.

 

والجدير بالذكر أن جوائز مطارات الأسواق الناشئة تنقسم إلى 16 فئة منها: فئة عمليات تشغيل المطارات وفئة المتخصصين من الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه الجزيرة الهندية و روسيا واتحاد الدول المستقلة. ولقد تم اختيار الفائزين من خلال استطلاع رأي المجموعات الأكثر تنوعًا وتميزاً ومهنية من العاملين في المطارات والطيران والمجال الجوي والخدمات اللوجستية والبضائع في الأسواق الناشئة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى