مناسبات

” تونتي4 ” تفتتح 10 محلات جديدة في يوم واحد بالسعودية

جدة-سويفت نيوز:

إفتتحت ” تونتي4 ” العلامة التجارية الرائدة في توفير الأزياء العصرية بقيمة اقتصادية ومميزة ، 10 محلات جديدة في السعودية في منتصف شهر فبراير الماضي لتكون مع هذا الافتتاح قد حصدت 42 محلاً .Twenty 4

ويعتبر هذا الافتتاح الأول من نوعه لـ “تونتي4” ، إذ وفرت العلامة تشكيلة ربيع 2017 الجديدة في جميع أفرعها في السعودية وقدمت لعملائها مجموعة متنوعة من العروض ومكافآت قيمة لامثيل لها ، عدا عن برنامج مكافآت “تونتي 4 ” (الولاء ) والذي يشهد نمو غير مسبوق مع قاعدة عملاء تتجاوز المليون عميل .

وأوضح السيد محمد آصف رئيس علامة “تونتي4” في السعودية إن هذا الإنجاز الذي حققته “تونتي4″ ليس غريبا ً، وما أنجز اليوم ما هو إلا نتيجة لما صُنع في الأمس ، فقد آمنت ” تونتي 4″ دائماً في وضع سوابق لهذه الصناعة ، وقد أثبتت مراراً وتكراراً صحة مضمونها من خلال توفير أزياء موسمية ذات جودة  وبأسعار في متناول الجميع.

ووفاءً منها بتعهدها بالتزام السعودة وتشجيع السيدات السعوديات ، أطلقت العلامة برنامج “ألماس” الذي أسس خصيصاً لتمكين السيدات السعوديات من أخذ المسؤوليات والاستفادة من قطاع التجزئة في مجال الأزياء ، إذ يعرض هذا البرنامج استعداد هذه العلامة وحماسها ليس فقط تجاه رؤية السعودية 2030، ولكن أيضا تجاه ما تحمله من مجموعة قيم.

وأضاف إن افتتاح فروعاً جديدة في أماكن جديدة في المملكة لا يعني لنا فقط توفير الأزياء ، بل نحن بهذا الشكل نقوي علاقتنا بالمجتمع السعودي ونعكس بشكل إيجابي على شريحة واسعة منه”. ونحن على ثقة من أننا سنتوسع وسيكون لدينا أكثر من 100 محل في السعودية خلال السنوات الثلاث المقبلة بإذن الله ” .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى