الرياض: إهداء مصر أجهزة متطورة للحفاظ على تراثها القديم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

10

في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدائم على تقديم سبل الدعم والتعاون المتواصل مع مصر، أهدت المملكة – بحسب وكالة الأنباء السعودية – أجهزة متطورة تقوم بتنقية الصوت وتعديل الصورة والألوان من الشرائط التراثية القديمة على شرائط رقمية، إلى اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، الذي عبّر في خطاب وجهه لوزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة عن شكره للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، على هذا الدعم الذي يؤكد عمق أواصر التعاون في المجال الإعلامي بين البلدين.

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أحمد قطان في بيان له، أن وزارة الثقافة والإعلام في المملكة قامت بتسليم اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري الأجهزة الحديثة، دعماً لتنفيذ مشروع مكتبة التراث الإذاعي والتلفزيوني الذي يعتزم اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري البدء في تنفيذه.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الدائم على تقديم سبل الدعم والتعاون المتواصل بين البلدين في المجالات كافة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy