وزير الداخلية: تهيئة أفضل الخدماتفي الحرمين الشريفين لقاصديهما

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

9

أشاد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، بما حققته الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي من إنجازات، مثمناً – بحسب وكالة الأنباء السعودية – أمس (الإثنين) الجهود المبذولة في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد النائب الثاني المســـتشار والمبعوث الخــــاص لخــادم الحرميــن الشريفين الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وتهيئة أفضل الخدمات بالحرمين الشريفين لقاصديهما من المصلين والمعتمرين والزوار.

جاء ذلك في برقية وجهها أمس إلى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس، بعد اطلاعه على نسخة من التقرير السنوي للرئاسة للعام المالي 1434هـ – 1435هـ.

من جانبه عبّر السديس، عن شكره وتقديره لوزير الداخلية على ما عبّر عنه من تقدير، مؤكداً أن ما تحققه الرئاسة من إنجازات هو وفق تطلعات وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وبدعم القيادة لتقديم أفضل الخدمات لوفود الرحمن بما يمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy