عام

الشلعان .. دعم أمير الشرقية ساهم في نجاح التجربة التعليم عن بعد في المنطقة

الدمام – سويفت نيوز:

أكد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان ،أن توجيهات ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان للتعليم في المنطقة ومتابعتهما المستمرة ساهمت بشكل كبير في النجاح الباهر للفصل الدراسي الأول لهذا العام الاستثنائي بكل ما حمله تحديات وتداعيات لفيروس كورونا المستجد .

وأضاف الشلعان ، إننا نقف اليوم على مشارف نهاية الفصل الدراسي الذي تحققت فيه إنجازات مشهودة لوزارة التعليم بإطلاق منصة مدرستي كإحدى أفضل الممارسات التعليمية على مستوى العالم .

وأشار إلى أن هذه النجاحات المتلاحقة لم تكن لتتميز إلا بجهود مضنية من أبطال التعليم من المعلمين والمعلمات الذين تخطوا بحرصهم وتفانيهم كل العقبات وبجديتهم وانضباطهم كل التحديات ،وسطروا بإبداعهم قصة من قصص الإبهار السعودي بفضل الله ثم القيادة الرشيدة ،معرباً عن شكره وامتنانه باسم اسرة التعليم لجميع الطلاب والطالبات على حرصهم على التعلم وبناء مستقبلهم اليوم لبناء مستقبل وطنهم غداً ،منوهاً بمستوى الانضباط والحضور لأبنائنا الطلاب والطالبات في منصة مدرستي .

وتابع الشلعان ، الشكر والامتنان لكل الإباء والامهات على كل جهودهم ،فهي محط إعتزاز وزارة التعليم ، وعلى دعمهم وتشجيعهم أبنائنا وبناتنا لحضور الدراسة والاختبارات ومتابعتهم اليومية .

واختتم الشلعان ، إن التعاضد بين الجميع لإنجاح التجربة السعودية بالتعليم عن بعد بكفاءة عالية يبعث على الفخر بوطننا المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة التي بذلت الكثير للحفاظ على الإنسان السعودي والمقيم على أراضيها ووضعته صحته وسلامته وامنه فوق كل اعتبار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى