مناسبات

أبوتريكة يغيب عن جنازة والده ويتوجه للسعودية لاداء العمرة

القاهرة-سويفت نيوز:

16939256_1839045179445278_5994000063720757713_nرحل والد نجم الكرة محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، والذي وافته المنية الأحد 26 فبراير بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أن اضطر النجم الكبير للغياب عن حضور الجنازة بسبب القضية المتهم فيها ضمن أكثر من 1500 آخرين المقيدة تحت رقم 653 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، المعروفة إعلاميا بـ “الكيانات الإرهابية”.

أعلن محمد الكواليني، المعلق الرياضي بقنوات “bein sports” القطرية، أن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قرر عدم العودة إلى القاهرة، لحضور عزاء والده، وبدلًا من ذلك سيتوجه للسعودية، لأداء العمرة لوالده.

وكتب الكواليني، في تدوينة له، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، : “النجم محمد ابو تريكه تم إقناعه بعدم النزول لمصر بعد دفن والده الحاج محمد من لحظات قليله ويجهز لعمل عمره لوالده رحمه الله عليه”.

وسيتوجه النجم محمد أبو تريكة، بعد وفاة والده، إلى المملكة العربية السعودية؛ لأداء مناسك العمرة لوالده المتوفي.

نفت النيابة العامة المصرية أن يكون النجم محمد أبو تريكة قد صدر ضده قرار ضبط واحضار، وقال مصدر ـ رفض ذكر اسمه ـ إن النيابة أصدرت طلبًا بحضوره ولم تأمر بضبطه، لذا فإن قوات الأمن لن تُلقي القبض عليه، بحد قوله.

وتابع: من حق النيابة مراعاة الجانب الإنساني وتأجيل استدعائه بسبب وفاة والده.فيما كشف مصدر أمني بمطار القاهرة، أن الوضع القانوني للاعب غير معروف حتى الآن.

حرص عدد قليل من نجوم الكرة وزملاء أبوتريكة على حضور الجنازة، وأبرزهم، أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق ووائل جمعة مدافع الأهلي السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بلقلعة الحمراء،  وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، ووليد سليمان.

وللاطلاع على جنازة والد أبو تريكة يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى