تمتع بالقهوة في الأجواء الرمضانية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

Ramadan_Recipe_FOND_ARABIC_1 تحتل القهوة مكانة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، إذ يتمتع هذا المشروب الرائع بقدرة كبيرة على إضفاء السعادة، كما يشكل رمزاً للكرم والضيافة في المنطقة العربية التي قامت بزراعته في القرن الرابع عشر للمرة الأولى. وعندما تجتمع العائلات والأصدقاء في الأمسيات الساحرة للتواصل أو مشاركة موائد الإفطار الخاصة، تعتبر القهوة عنصراً رئيسياً ضمن الأجواء الرمضانية بالنسبة للجميع دون استثناء.

ومن خلال ماكيناتها التي تتسم بتصميمها الأنيق وسهولة استخدامها، وتشكيلتها المتنوعة من أصناف غران كرو المحمصة والممزوجة بأسلوب رائع، تضفي نسبريسو على الأمسيات الاحتفالية أجواء دافئة وطابعاً أنيقاً. ويأتي كل صنف من أصناف غران كرو في كبسولات من الألمنيوم تتألق بالألوان الغنية للأحجار الكريمة. وتتميز هذه الكبسولات بإغلاقها المحكم للحفاظ على الجودة الفائقة للقهوة التي تم الحصول عليها من أفضل المناطق لزراعة البن في العالم، بهدف توفير تجارب حسية مختلفة عبر مجموعة من الروائح والنكهات المتنوعة. وتتوفر هذه الميزات في 22 صنفاً من قهوة غران كرو ضمن 6 عائلات مختلفة تشكل المجموعة الدائمة لقهوة غران كرو من نسبريسو.

وتتيح تشكيلة غران كرو الواسعة للعملاء اختيار الصنف الذي يتناسب بشكل مثالي مع اللحظة التي يرغبون بتعزيز خصوصيتها بتجربة قهوة مختارة بعناية. وتنصح نسبريسو باختيار أي من أصناف القهوة الحادة من غران كرو لكسر الصيام، بما في ذلك قهوة كازار الجريئة، التي تعتبر أكثر أصناف غران كرو حدة حتى الآن. ويستأثر هذا الصنف بقاعدة واسعة من المعجبين حول العالم، الذين تأسرهم خصائصه المستمدة من التوابل والأخشاب وقوامهRamadan_Recipe_FOND_ARABIC_2

المخملي. ويمكن اللجوء إلى أصناف أقل حدة من القهوة لإضفاء تجربة منعشة وحيوية خلال الجلسات العائلية ولقاءات الأصدقاء، إذ يمكن تجربة وصفات القهوة والحليب مع  روزابايا دي كولومبيا من عائلة نسبريسو غران كرو ذات المصدر الواحد، والتي تتسم بمذاقها الحلو ونكهة الكراميل الواضحة عند مزجها بالحليب. وحتى لو رغب العملاء بقضاء أوقات مميزة، تدعوهم نسبريسو إلى تجربة لونغو أو أصناف القهوة المخصصة للأكواب الطويلة مثل بوكيلا كا أثيوبيا التي تشكل أحدث إضافة إلى عائلة نسبريسو غران كرو ذات المصدر الواحد، حيث تتسم بحدة لطيفة ونكهة البسكويت والكراميل.

وقد قام خبراء القهوة لدى نسبريسو، من المحترفين إلى المتخصصين، بتوسيع آفاق قدراتهم الإبداعية لتطوير سلسلة من تجارب القهوة اللذيذة، والمصممة خصيصاً لتناسب أجواء الاستراخاء في شهر رمضان المبارك. وبالإضافة إلى القهوة المثلجة بنكهة اليانسون مع النعناع، ابتكر خبراء نسبريسو وصفة لاتيه ماكياتو اللذيذة بالتوابل مع شراب القرفة ونكهة الكمون المميزة لإضفاء لمسة من الدفء.

ومن بين هذه المجموعة من الوصفات الخاصة أيضاً قهوة سيمي فريدو بالفستق الحلبي، وهي مزيج من القشدة المحلاة وآيس كريم الفستق الحلبي مع قهوة ريستريتو غران كرو التي تضفي على الوصفة درجة مميزة من الحدة.

ولإعداد هذه الوصفات الرائعة من القهوة والحليب بشكل متقن وسهل، توفر نسبريسو مجموعة من ماكينات القهوة أنيقة التصميم لتتيح للعملاء إعداد هذه الوصفات بسهولة. ومن ماكينة القهوة لاتيسيما+، المعروفة بقدراتها في إعداد أفضل وصفات القهوة والحليب بكبسة زر، إلى ماكينة مايستريا ذات المظهر الجذاب، تقدم نسبريسو نظاماً يضمن تحويل كبسولة القهوة المفضلة من غران كرو إلى تجربة قهوة مثالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy