اقتصاد

اختيار أليطاليا والاتحاد للطيران شركتي الطيران العالميتين الرسميتين لمعرض إكسبو 2015

روما/أبوظبي- سويفت نيوز:

  تم اختيار كل من أليطاليا، شركة الطيران الرائدة في إيطاليا وإحدى أعضاء تحالف “سكاي تيم” العالمي، والاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليكونا شركتي الطيران العالميتين الرسميتين الشريكتين لمعرض إكسبو 2015 الذي ستستضيفه مدينة ميلانو في شمال إيطاليا في الفترة من 1 مايو/ إلى 31 أكتوبر/ الأول 2015 حيث ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين لمعرض إكسبو 2015 إلى نحو 20 مليون زائر إجمالاً، من بينهم ما يصل إلى 7.6 مليون زائر إلى ميلانو عن طريق الرحلات الجوية بما في ذلك 1.5 مليون زائر من الوجهات الواقعة في قارات أخرى، و3.3 مليون زائر قادمين من الوجهات الدولية إلى جانب 2.8 مليون زائر من داخل إيطاليا.

وأفاد السيد جابريل ديل تورشيو، الرئيس التنفيذي لشركة أليطاليا، أن معرض إكسبو 2015  يعد فرصة كبرى لإيطاليا ونعتزم الاستفادة بدورنا من تلك الفرصة، ويحدونا الفخر بأن يقع الاختيار على أليطاليا والاتحاد للطيران ليكونا شركتي الطيران العالميتين الرسميتين الشريكتين للمعرض”.

وأضاف السيد جابريل “أن هذا الاختيار يؤكد الدور الاستراتيجي الهام الذي تلعبه أليطاليا باعتبارها إحدى الركائز التي تقوم عليها البنية التحتية للتنمية في إيطاليا والتزامها تجاه قطاع السياحة والسفر”.

وقال “تتشارك أليطاليا مع معرض إكسبو 2015 نفس القيم والرؤية المتمثلة في السعي الدؤوب نحو التميّز والرقي وأناقة الأسلوب الذي يميز المنتجات والخدمات الإيطالية. ونحن نلتزم كذلك بأن نظهر لضيوفنا أشهى أصناف المطبخ الإيطالي والتصاميم والموضة والفنون الراقية التي تشتهر بها إيطاليا”.

وتابع بالقول “نتطلع قُدُماً مع شريكتنا الاتحاد للطيران إلى أن نوفر لضيوفنا من مختلف أنحاء العالم رحلات طيران تتميز بالراحة والسلاسة لحضور المعرض الذي سوف يكون دون شك حدث العام في 2015”.

وبدوره، أفاد السيد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول “تعد إيطاليا إحدى الأسواق الاستراتيجية للاتحاد للطيران، ويمثل اشتراكنا مع أليطاليا في لقب شركة الطيران العالمية الرسمية الشريكة لمعرض إكسبو 2015 امتداداً طبيعياً لاتفاقية الشراكة بالرمز القائمة بين الناقلتين”.

وقال السيد هوجن “تظهر الأناقة والتصاميم الإيطالية في العديد من الجوانب على متن رحلات الاتحاد للطيران، بدءاً من الزي الرسمي لطاقم الضيافة الجوية لشركتنا الذي ابتكره المصمم الإيطالي الشهير إيتوري بيلوتا، والأثاثات الفاخرة من شركة الأثاثات الراقية “بولترونا فراو” التي تميّز صالات الانتظار التابعة للشركة وأجنحة الدرجة الأولى، وصولاً إلى توظيف العديد من الطهاة الإيطاليين على متن طائراتنا. ومن ثمَّ فإننا سوف نوفر كافة خبراتنا المستوحاة من إيطاليا والتزامنا بالعناية الفائقة بالضيوف لمعرض إكسبو 2015″.    

وأضاف “من خلال شبكة وجهاتنا العالمية الواسعة، سوف تؤدي الاتحاد للطيران دوراً رائداً في الترويج لمعرض إكسبو 2015 على الساحة العالمية، مع التركيز على الأسواق الرئيسية في منطقة الخليج العربي، وأستراليا وآسيا وشبه القارة الهندية”.

وعقّب بالقول “خلال الأشهر القادمة، سوف تكشف الاتحاد للطيران وأليطاليا النقاب عن جناح عرض لا نظير له في إطار معرض إكسبو 2015 ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف من مختلف أنحاء العالم في جناحنا بالمعرض بدءاً من الأول من مايو/أيار 2015”.

وبهذا الصدد، قال السيد جيوسيب سالا، الرئيس التنفيذي لشركة معرض إكسبو 2015 ” يسعدنا انضمام أليطاليا والاتحاد للطيران إلى قائمة شركاء معرض إكسبو 2015. فنحن نستهدف الوصول بعدد الزائرين للمعرض إلى 20 مليون زائر ونتوقع أن يأتي ما يقرب من 8 ملايين من الزائرين من الخارج، ومن ثم ندرك مدى الحاجة إلى وجود شركات عالمية تعمل على تقديم الدعم لنا للوصول إلى هذا الهدف”.

وأضاف “تأتي الشراكة ما بين الاتحاد للطيران وأليطاليا بالاتساق مع هدفنا. وبدءاً من اليوم وحتى الأشهر الستة التي ينعقد خلالها المعرض العالمي، سوف تحقق كافة المبادرات فوائد لا حصر لها على جميع المستويات، حيث ستعود بالنفع الوفير على صعيد الترويج للمعرض، كما أن السفر من وإلى ميلانو سوف يصبح أكثر سهولة عن ذي قبل. ومن ثمَّ، سوف يكون ذلك خير ترحاب بكافة الزائرين إلى إيطاليا لحضور هذا الحدث العالمي”.  

وبهدف تعزيز الأنشطة التجارية المشتركة والترويج لها، سوف تطبق الشركتان خطة تسويقية وإعلامية متكاملة عبر مختلف القنوات المتوفرة بما في ذلك تصاميم الألوان والشعارات على طائرات الشركتين، والإعلانات على متن رحلات الشركتين وعلى الأرض، والتواصل مع الأعضاء في برامج الولاء إلى جانب الحملات الإعلانية سواءً المطبوعة أو الرقمية إضافةً إلى الأنشطة الترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى