الرئيس يبحث مداخيل للأندية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

3
أشاد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحرص الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب على تطوير كرة القدم لتحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن المعطاء، مقدماً شكره وتقديره له على حماسه ورغبته الصادقة في تحقيق النجاح.
وعقد الرئيس العام لرعاية الشباب اجتماعاً مع عيد ظهر أمس الاثنين في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض في حضور الأمين العام للاتحاد أحمد الخميس ناقش خلاله ميزانيات الاتحاد وسبل تطويرها والارتقاء بمداخيل الأندية، ومناقشة الأمور العملية المتعلقة بالاتحاد السعودي والرئاسة وأهمية المرحلة المستقبلية للاتحاد وتطوير منهجه العملي إلى الأفضل لتحقيق مزيد من النجاح والازدهار لرياضة كرة القدم لما تمثله من أهمية كبرى لدى شباب السعودية.
وقال عيد: خلال الاجتماع تم مناقشة أهمية استفادة اتحاد كرة القدم من المنشآت الرياضية كافة في السعودية لمختلف أنشطة وبرامج الاتحاد، حيث شدد الأمير عبدالله بن مساعد على أهمية الاهتمام بالمراحل السنية وتطويرها، مؤكداً بأن الرئاسة ستقدم كل ما بوسعها من دعم واهتمام لتطوير رياضة كرة القدم في البلاد، إضافة إلى التركيز على مراكز استقطاب اللاعبين البراعم في مختلف مناطق السعودية لتنمية وصقل مواهبهم الكروية وحث الأندية على مزيد من الاهتمام بالمراحل السنية.
من جهته.. تلقى الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب التهاني أمس من المسؤولين الرياضيين وموظفي الرئاسة بعد أن تسلم مهام عمله رسمياً وبدأ في عقد مجموعة من الاجتماعات بمكتبه بالرئاسة.
وعبر في كلمة له عن عميق شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده على هذه الثقة.. مشيرا أن التوجيهات التي تلقاها من القيادة الحكيمة هي الحرص على الشباب والعمل على تحقيق متطلعاتهم .. مؤكدا بأن المسئولية الملقاة على عاتق كافة منسوبي هذا القطاع هي بالتأكيد جسيمه وتحتاج إلى مضاعفة الجهود من الجميع.. وأعرب عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها الأمير نواف بن فيصل طيلة فترة عمله كرئيس للرئاسة العامة لرعاية الشباب، وأكد حرصه للاستماع من الجميع وتلقي أي مقترحات أو رؤى تساعد بمشيئة الله تعالى على تحقيق ما يتطلع اليه الجميع لخدمة الشباب والرياضيين في بلادنا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy