الكأس برازيلية رغم سوء حالتها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

1     أكد المحلل الرياضي خالد بيومي أن كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل هي أغرب مونديال يشاهده في حياته وذلك لأسباب متعددة وقال بيومي في حديث خاص للرياضي إنه تفاجأ ببعض النتائج وخروج بعض المنتخبات الكبيرة وقال: أستغربت اختفاء مدارس كبيرة كانت من المفروض أن تكون هي الأقرب لنيل الكأس مثل إسبانيا وإيطاليا والبرتغال وحصولها على ذلك يعتبر شيئا بديهيا لقوتها والنجوم التي تملكها (وزاد بيومي): ثاني الأسباب التي أدهشتني هو تغيير في الأسلوب والتكتيك لبعض المنتخبات خصوصا هولندا التي تمر من اختبار إلى آخر بنجاح شديد يؤكد أنها عازمة على الوصول إلى منصة التتويج من خلال مدرب مميز وعناصر شابة وفريق حديث ومتطور.
وأوضح بيومي أن التغيير يشمل الطرق وهي انتهاء ظاهرة اللاعب الواحد إلا في منتخب الأرجنتين اكتساح للجماعية وظهور طريقه 5 ـ 3ـ 2 ، او 3ـ 5 ـ2 بشقيها الدفاعي والهجومي وتحديدا في هولندا وكوستاريكا والمكسيك وشيلي حتي وإن خرجوا من البطولة بشكل مبهر جدا.
وكشف بيومي أن خروج المنتخابات الكبيرة يأتي من اختيار غير موفق لبعض العناصر وهبوط لمستوى الكثير من اللاعبين وإدارة المدربين للمباريات وتحديد ديل بوسكي برانديلي وأيضاً هجسون أقل المدربين في كأس العالم فنيا.
وأضاف: مسألة تحديد هوية البطل سوف تكون بين البرازيل مع أنها في أسوأ حالتها ولكن هناك عمل الحظ والجمهور والحكام، هولندا وهي الأكثر إقناعا في الأداء والشكل والمضمون ومنتخب ألمانيا لأنها تمتلك دكدة بدلاء قوية وأيضاً الأرجنتين لأنها استفادت من امكانية ليونيل وايضاً فرنسا مع أنها لم تختبر حتى الآن وفي رأيي هناك مفاجأة وهي كولومبيا أحد أقوى المنتخبات الحالية تكتيكيا وفتيا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy