ايسر تفوز بجائزتين للتصميم والإبداع في كومبيوتكس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

Acer U5-620كُرمت «أيسر» بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز التصميم والإبداع «كومبيوتكس تايبيه» في معرض «كومبيوتكس» في تايبيه هذا العام للتصميم الصناعي المتميز، حيث فاز جهاز المحمول «أسباير V 13» و«أسباير U5-620» من فئة “الكل في واحد”.

 ويستضيف برنامج الجوائز للتصميم والإبداع كل من مجلس تنمية التجارة الخارجية في تايوان ومؤسسة التصميم الصناعي العالمية الرائدة “آي إف ديزاين” iF Design سنوياً كتقدير للمنتجات التي تحقق تميزاً في عالم التصميم والإبداع. وتشمل معايير التقييم درجة الإبداع، وجودة التصميم، واختيار المواد، والملائمة البيئية، والوظائف، وقيمة العلامة، بالإضافة إلى معايير أخرى.

 الجهاز المحمول “أيسر أسباير V 13

يمتاز هذا الجهاز بحجم 13.3 بوصة بتصميمه البسيط والأنيق، وتبلغ سماكته 19.65 ملم مع خطوط واضحة، وحواف دقيقة وتبلغ زنته 1.5 كغ ما يجعله رائعاً للعمل والتنقل. وللمزيد من التميز، يضم الجهاز غطاء من الألمنيوم بنقوش راقية تمت طباعتها باستخدام تقنية النانو، ما يمنحه مظهراً فريداً وملمساً متميزاً. ويتوفر هذا الجهاز باللون الرمادي الداكن والأبيض.

 ويتمتع أسباير V 13 بمقدرته المذهلة أيضاً، إذ تم تحميله مسبقاً ببرنامج ويندوز 8.1 وتزويده بطاقة إضافية Aspire-V13

مع معالجات الجيل الرابع من إنتلIntel® Core™ . وهو مجهز بذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت ويأتي مع قرص تخزين صلب أو هجين اختياري يوفر 1 تيرابايت من التخزين لتخزين مقاطع الفيديو والموسيقى والصور. وتدعم لوحة اللمس الكاملة ويندوز 8.1، ما يجعل عملية التنضيد والتصفح تجربة مريحة ومثالية.

 وأما للمستخدمين الباحثين عن جهاز لابتوب بخصائص متقدمة لمكالمات الفيديو عالية الجودة، يعتبر “أسباير V 13” مثالياً تماماً في هذا الصدد، فهو مزود بكاميرا ويب عالية الدقة وميكروفون رقمي يتيح تواصلاً صوتياً وبصرياً أكثر واقعية، في حين يوفر نموذجه اللاسلكي متعدد المنافذ والمداخل ومنفذ الشبكة المحلية المدمج عالي الأداء سرعة إنترنت عالية لتصفح وتواصل أكثر سلاسة. ويصل عمر البطارية في الجهاز إلى 72 ساعة.

 جهاز أيسر “أسباير U5-620” من فئة “الكل في واحد”

يتميز جهاز أسباير U5-620، الذي يبلغ قياسيه 23 بوصة، بمظهره الأنيق والعصري، ما يجعله مثالي للمستخدمين الراغبين بالحصول على جهاز عالي الأداء ويشكل لمسة مميزة وأنيقة على الديكورات في منازلهم المعاصر.

 ويضم الجهاز سطح أمامي بسيط وأنيق مع شاشة مدمجة بسلاسة ومكبر صوت أمامي. وتبلغ سماكته 35 ملم، ويتميز بإطار فضي فاخر وحامل مبتكر مصنوع من الألمونيوم مع زوايا سميكة لإظهار الحدود الضيقة بجمالية وأناقة. ويتيح الحامل الوظيفي للمستخدمين إمكانية تسطيح الشاشة بمقدار أصبع واحد، بفضل مفصله الخلفي مما يتيح تعديل سلس وسهل للزاوية.

 ويعتبر جهاز “أسباير U5-620 أداة تواصل متقدمة وعالية الأداء لإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة، وذلك بالاستفادة من الميكروفون المزدوج المدعوم الذي يعمل بتقنية AcerPurified ومكبرات الصوت الأمامية العاملة بنظام Hi-Fi، ما يجعل مكالمات الفيديو أكثر نقاوة ووضوح. وتساعد كاميرا الويب بدقتها البالغة 1080 بكسل أيضاً في تعزيز تجربة الدردشة المصورة عبر إظهار الصور على نحو أوضح وتوفر المزيد من التفاصيل ومجال واسع للمشاهدة، ما يجعل التواصل المصور عبر الإنترنت أكثر حيوية وتفاعلية.

ويمكن للمستخدم الاستمتاع بالوسائط المتعددة الرائعة والمذهلة الموجودة في جهاز “أسباير U5-620عبر شاشة العرض عالية الدقة وتقنية IPS. وتتميز شاشة اللمس الآسرة متعددة الوظائف بالابتكار والسهولة، في حين يحد الطلاء المضاد لبصمات الأصابع من أثار البصمات ويتيح تنظيف الشاشة بسهولة أكبر.

ويضم الجهاز معالج الجيل الرابع من إنتلIntel® Core™ ، وبطاقة رسومات اختيارية NVIDIA® GeForce® GTX  للحصول على أفضل التجارب الترفيهية للوسائط المتعددة، مع برنامج ويندوز 8.1 المحمل مسبقاً. ويوفر أيضاً سواقة هجينة تصل سعتها إلى 1 تيرابايت مع ذاكرة تصل إلى 8 جيجابايت ومعيار شبكات لاسلكية 802.11ac  للاتصالات اللاسلكية السريعة.

ويمكن ربط كلا الجهازين بسهولة مع حواسيب أيسر الأخرى للوصول إلى البيانات في أي وقت وأي مكان – عبر نظام صمم سحابتك بنفسك الثالث من أيسر (BYOC™). حيث يمكن النظام المستخدمين من بناء السحابة الخاصة بهم على جهازهم، مثل الموسيقى والصور وغيرها من أنواع المحتوى على منصة موثوقة وآمنة مع سهولة الوصول للمعلومات والمحتوى في أي مكان وزمان. 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy