أستون مارتن تدخل سباق السيارات الافتراضية مع بلاي ستيشن

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 دبي- سويفت نيوز:

 Aston Martin DP-100 Vision Gran Turismo Concept_01  كشفت أستون مارتن عن إضافة جديدة واستثنائية للعبة بلاي ستيشن 3 ® توريزمو ® Turismo®6 (GT6™)، حيث أطلقت نموذج سيارة DP-100 الافتراضية للعبة “جران توريزمو” (DP-100 Vision Gran Turismo).

وتم تصميم سيارة DP-100 من قبل فريق التصميم في شركة أستون مارتن، وذلك بادارة مدير التصميم ماريك رايخمان. وستتوفر نماذج سياراتDP-100  الافتراضية الجديدة للعبة  “غران توريزمو ® 6(GT6 ™) ” للتحميل في شهر يوليو عام 2014، في أعقاب اطلاق مهرجان جودوود للسرعة.

وعمل فريق ومهندسي التصميم لمدة ستة أشهر للحصول على الإضافة الجديدة إلى لعبة “غران Aston Martin DP-100 Vision Gran Turismo Concept_17توريزمو ® 6(GT6 ™) “، حيث ابتكروا تصميم جديد لم تعهده سيارات أستون مارتن من قبل. وتعتبر سياراتDP-100  ذو مظهر جذاب وهندسة رائعة.

وتأتي السيارة بهيكل V12 مع twin-turbo لتصل سرعتها القصوى الى 800 حصان، مع تقديم أداء قوي وعنيف يناسب طبيعة اللعبة الحماسية.

وتوفر سياراتالافتراضية DP-100 مستوى استثنائي من الاهتمام بالتفاصيل مع نظام تعليق يعمل بشكل كامل والكترونيات مميزة، ذلك بالاضافة الى اتاحة التقنيات نفسها المستخدمة في تطوير سيارات أستون مارتن الرياضية، والتي تم تصميمها للعبة عبر رسوم تخطيطية ونماذج 3D.

وقال مدير التصميم ماريك رايخمان: “لقد كان مشروع سيارة DP-100 مثيرا عمل عليه فريقنا هنا في جايدون بشكل مكثف. الهدف من اضافة بعض الميزات الثورية مثل ‘الديناميكية النشطة’ للسيارة الافتراضية ليس فقط لتعزيز شكل اللعبة، ولكن أيضا لدعم وظيفة السيارة في اللعبة. “

وأضاف: “وكما هو الحال مع نموذج سيارة “سبيدستر CC100، فإن العديد من تصميم الاشارات واضح في نموذج  DP-100، وذلك كشفرة الضوء الخاصة بالمصابيح الخلفية، التي يمكن أن يتم تنفيذها في السيارات الرياضية المستقبلية التي سنقوم باطلاقها في العالم حاليا، وبالتالي فإن أهمية هذا المشروع لا ينبغي الاستهانة به “.

وقد ساهمت شركة أستون مارتن في الاصدارات السابقة الناجحة لسلسلة ألعاب غران توريزمو®، حيث تَمثل الظهور الأول في المباراة الأولى لسيارت أستون مارتن بكل من  DB7 كوبيه وفولانتي. وتعتبر سيارة وان-77 التي أطلقت العام 2011 من أكثر السيارات شعبية في لعبة غران توريزمو ® 6.

وقال كازونوري ياموشي، مبتكر ألعاب غران توريزمو ورئيس شركة “بوليفوني ديجيتال” (Polyphony Digital Inc): “عندما اطلعت على سيارة DP-100 لأول مرة في مقر أستون مارتن في جايدون، المملكة المتحدة، لم أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن مستوى الكمال في تصميمها. لقد فاجأني الاقتراح الجريء لشركة أستون مارتن كونها أول نموذج تخطيطي في تاريخ الشركة. وعلى الرغم من أناقة تصميمها، فان أداؤها رائع ومميز. ليس ذلك فحسب، لقد شعرت بأنني أرى مستقبل تصاميم سيارات أستون مارتن أمامي، ذلك بسبب حيازة سيارة DP-100 على أدق التفاصيل بحيث يمكن اطلاقها في السوق كما هي “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy