مناسبات

زافران يفتتح مطعمه الهندي الأول في السعودية

الرياض – محمد الجندي :

Zafran Riyadh Opening Image افتتح مطعم زافران الهندي المعاصر الحائز على جوائز في مول روبين بلازا الواقع عند المخرج 2 على الطريق الدائري الشمالي في حي حطين في الرياض.

يقدّم زافران أشهى مأكولات مطبخ شمال غرب الهند، وهو المطعم الهندي الأول في المملكة. سرّ نجاح زافران فريق من الطهاة المخضرمين ذوي المهارات العالية، وسيحظى حتماً بشعبية كبرى بين روّاد المطاعم الذوّاقة في الرياض.

وأوضح ريتشارد باركلاي، رئيس العمليات في فودمارك: “أن زافران تمكن من أن يثبت وجوده في المنطقة، ونحن نتوق لمعاودة النجاح الذي شهدناه في الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت، هنا في المملكة”.

وأضاف: “لقد كان قرارنا بأن نفتتح زافران في روبين بلازا – هذا المول الذي أثبت نفسه كوجهة مطاعم بامتياز – قراراً واعياً ونحن متحمّسون كي نبقى جزءًا من ساحة الطعام الناشطة في الرياض عبر تقديم مفهوم فريد للطعام الهندي الوطني من المؤكد سينال استحسان المواطنين السعوديين والمقيمين على حد سواء”.

تعليقاً على الأسلوب الفريد الذي يعتمده المطعم، قال المدير العام السيد راكشاك بوري – رئيس قسم المطاعم الآسيوية في فودمارك: “إن المبدأ الأساسي لمطعم زافران هو “قلب كبير ولمسة خفيفة”، وبالفعل كل ما في المطعم يجسّد هذا المبدأ، من خدمة الزبائن التي تعكس محبة وودّ الموظفين إلى الديكور المعاصر والجاذب وقائمة الطعام التي ترضي كافة الأذواق. كافة هذه العناصر تمتزج معاً بتناغم لخلق تجربة الطعام المميزة في زافران”.

هناك خاصية لمطعم زافران الجديد تميّزه عن وجهات زافران الأخرى في المنطقة، ألا وهي الملصقات الفنية الرائعة التي تجسّد فنون وتاريخ الهند والمعلّقة إلى جانب الصور المحلية، وهي قد صممت حصرياً لهذا الفرع من قبل الفنان العربي المشهور جعفر خالدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى