نيكسن أول شركة إطارات كورية تفوز بجوائز ألمانية في التصميم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

German Design Award_N9000حققت شركة نيكسن للإطارات إنجازاً رائعاً يضاف لإنجازاتها على صعيد التصميم والأداء، حيث فازت نيكسن مؤخرا بجائزتين ألمانية لمنتج N9000 ، ومنتج N’FERA SU1 وهي المرة الأولى التي تفوز فيها شركة إطارات كورية بجوائز ألمانية.

الجائزة الأولى لمنتج N9000 كانت تحت إشراف مجلس التصميم الألماني والذي تأسس عام 1953م، وتحرص هذه المنظمة على تكريم أفضل التصاميم على مستوى العالم، حيث يتنافس حوالي 2000 منتج من 10 قطاعات مختلفة. ويأتي فوز إطار N9000 لتصميمة الديناميكي مع الحفاظ على الجمال الخارجي للإطار، ويعد N9000 إطار رياضي من الطراز الأول للسباقات الرياضية، ويتميز بأداءة الثابت في التوجيه والأداء مع السرعات العالية.

أما الجائزة الثانية فهي من ” iF Design Awards” وهي مسابقة دولية شهيرة في التصميم، حيث يعود تاريخها لأكثر من 60 عاماً، وهي واحدة من أكبر ثلاث جوائز للتصميم في العالم. الجائزة لاتهتم فقط بالتصميم بل بعوامل عدة مثل الجودة، والمواد، والابتكار، والوظائف، والراحة والسلامةNظ_آFERA SU1. هذا العام شارك في  المسابقة حوالي 4,615 منتج من أكثر من 55 دولة مما أدى إلى خلق تنافس شديد. ويأتي فوز إطار N’FERA SU1 لما يتمتع به من أداء رائع على الطرق المبللة وتوفير منعطفات ممتازة ومستقرة على سرعات عالية نظرا لتصميمة الديناميكي.

إطارات نيسكن لديها سجل حافل من الانجازات حيث فازت مؤخرا أيضا بجائزة iF Design Award للعام 2011، وجائزة Reddot Award للعام 2012، وجائزة German Design Awards للعام 2013، وجائزة Japanese G-Mark Award.

وأوضح السيد عبداللطيف العمودي الرئيس التنفيذي لشركة العمودي القابضة الوكيل الحصري لإطارات نيكسن في المملكة ” بعد تحقيق لقب (ريد دوت ديزان) والذي فازت به إطارات نيسكن العام الماضي في ألمانيا، تبرهن لنا نيكسن هذا العام أنها الرائدة في عالم التصاميم والأداء في نفس الوقت وبشهادة  أفضل المنظمات العالمية المتخصصة في هذا المجال” ثم أضاف “التصميم وحدة ليس كفيل بتحقيق النجاحات، بل الثبات والتماسك والراحة هو المعيار أيضاً في تحقيق هذه النجاحات وهذا ما أثبتته إطارات نيسكن في السنوات الماضية، ونحن نتوقع تحقيق العديد من الإنجازات في السنوات القادمة بإذن الله”. وكما صرح السيد هان مين هيون مدير الأبحاث والتطوير في شركة نيكسن للإطارات “هذا الفوز يدفعنا إلى تحقيق المزيد من العطاءات والسعي لتطوير منتجات متفوقة مع الحفاظ على الوظائف الأساسية للإطارات”.

الجدير بالذكر أن إطارات نيسكن تعتبر موردا رئيسيا لعدد من شركات السيارات العالمية مثل  هيونداي وكيا وسانغ يونغ وكرايسلر ودودج والتي تحضى بقبول فائق في أسواق المملكة . وتعتبر شركة العمودي القابضة هي الموزع الحصري لإطارات نيكسن في المملكة العربية السعودية والتي تنتشر عبر فروعها وموزعيها في معظم مدن المملكة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy