إطلاق نسخ محدودة من ماكلارين 650 إس

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

8798aea3771ad537_orgأعلن مركز عمليات ماكلارين الخاصة “إم إس أو” عن خططه لإنتاج نسخة خاصة ومحدودة من طراز ماكلارين 650 إس، وذلك بعد الردود الإيجابية الكثيرة التي نالها نموذج “إم إس أو 650 إس كوبيه” والذي عرض في الصين في وقت سابق من هذا العام. وسيقدم مركز عمليات ماكلارين الخاصة 50 سيارة فقط من طراز “إم إس أو 650 إس” على المستوى العالمي، على أن تتوفر بتصميمي كوبيه وسبايدر، فيما ستباع خمسة سيارات من هذا الطراز الخاص في منطقة الشرق الأوسط.

وكان مركز عمليات ماكلارين الخاصة لإنتاج السيارات حسب الطلب قد تأسس عام 2011، ليوفر خدمة التعديل الشاملة لمالكي سيارات ماكلارين. وقد تطور هذا القسم من برنامج ماكلارين لرعاية الزبائن، والذي يعود بالزمن إلى 20 سنة عندما تم إطلاق سيارة ماكلارين إف 1 المخصصة للطرقات. ويتابع القسم دوره بالاهتمام وتقديم الخدمات وتوفير الصيانة لسيارات إف 1، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال التخصيص والتعديل على جميع طرازات ماكلارين.

ويتمتع طراز “إم إس أو 650 إس” بالعديد من مزايا النموذج الأصلي، وقد تعاون فريق عمليات ماكلارين b761b1a5d318778d_org

الخاصة مع فرانك ستيفنسن، مدير التصميم في ماكلارين أوتوموتيف، بهدف إضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على إطلالة السيارة. وقد تمت زيادة كمية ألياف الكربون المستخدمة في الجزء الخارجي لطراز “إم إس أو 650 إس” مع زيادة الانحناءات الجانبية لتمنحها مظهراً ذكياً ومميزاً. كما أن الصادم الخلفي يتضمن جزءاً مركزياً من ألياف الكربون، ويقع فوق الموزع الخلفي الذي يتمتع بتصميم مميز.

يتوفر نموذج “إم إس أو 650 إس” بثلاثة ألوان تم إعدادها خصيصاً في قسم التصميم حسب الطلب لدى ماكلارين أوتوموتيف، وجميعها تتميز بطابع معدني ظاهر. اللون الأول هو “بابايا سبارك” والذي يعد اشتقاقاً من اللون البرتقالي الذي تتميز به سيارة ماكلارين، والثاني هو”أغريغان بلاك” الأسود المعدني اللامع الممزوج بقشرة ذات لون أحمر ياقوتي لامع، والذي تم تقديمه في النموذج الأصلي، أما الثالث فهو “ساريغان كوارتز”، وهو لون جديد من الفضي المعدني مع لمسة ذهبية وقد أطلقه مركز عمليات ماكلارين الخاصة، وظهر لأول مرة في مهرجان غودوود للسرعة.

ويكتمل التصميم الخارجي بعجلات خفيفة الوزن، تساهم في خفض وزن السيارة بمقدار 4 كغ عن وزن السيارة الأصلية. أما مقصورة القيادة في سيارة “إم إس أو 650 إس” فتتميز بفرش من ألكنتارا ومقاعد جلدية ذات لون أسود كربوني، فيما تنتشر التفاصيل الإضافية المصنوعة من ألياف الكربون والمطلية بالورنيش أمام مقاعد السيارة. وفي المقابل تتمتع فتحات التهوية والقبضات والمفاتيح على اللوحة الديناميكية بلون معدني لامع. وعلى عتبة الباب المصنعة من ألياف الكربون وضعت إشارة تميز طراز “إم إس أو” كإضافة جمالية في السيارة.

وفي تعليق له صرح السيد إيان غورساتش، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “نحن سعداء للغاية لحصولنا على خمس سيارات من النسخة الخاصة والمحدودة لسيارة ماكلارين 650 إس في هذه المنطقة. وبكل تأكيد فإننا نشهد طلباً متزايداً على خيارات التصميم حسب الطلب، خاصة مع حضور العديد من السيارات السوبر على الطرقات، لذلك فإن الزبائن يرغبون بتمييز سياراتهم بألوان ومواد وتجهيزات خاصة، وهذا دليل على الموهبة والخبرة اللتين يتمتع بهما مركز عمليات ماكلارين الخاصة لإبداع سيارات فريدة ومتميزة على الطرقات تلفت انتباه الجميع نحوها أينما ذهبت، ومع تخصيص خمس سيارات فقط من هذه النسخة على مستوى المنطقة، فستكون مطلوبة ومرغوبة بشكل كبير”.

يبدأ سعر سيارة “إم إس أو 650 إس” من 355,185 دولار أمريكي لطراز كوبيه ومن 403,531 دولار أمريكي لطراز سبايدر على أن يتم تسليم أولى السيارات قبل نهاية العام.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy