رياضة

انطلاق الاجتماع التنفيذي للجان الأولمبية الخليجية في مسقط

مسقط – واس:

احتضنت العاصمة العمانية مسقط اليوم، الاجتماع الـ97 للمكتب التنفيذي لأصحاب السمو والمعالي أمناء عموم اللجان الأولمبية الخليجية بمشاركة الرئيس التنفيذي والأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية عبدالعزيز بن أحمد باعشن، وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة دليل بنت نهار بن سعود بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لأسياد الرياض 2034، وعضو مجلس الإدارة أضواء العريفي.

ورفع اجتماع المكتب التنفيذي، التوصيات المقترحة، لعرضها في الاجتماع الـ 35 لأصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الأولمبية الخليجية الذي يعقد غداً، التي من أبرزها مدى إمكانية تأجيل دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب من ديسمبر المقبل، إلى أبريل من العام 2024م.

وبحث الاجتماع، العديد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها اللجان التنظيمية للألعاب الرياضية، والخطة الإستراتيجية للعمل الخليجي الرياضي المشترك، والتعاون الدولي، واللجنة الاستشارية الرياضية، ولجنة رياضة المرأة، ولجنة الرياضيين، ولجنة الرياضات البارالمبية.

وقدم الاجتماع، التهاني والتبريكات لرياضيي الدول الخليجية، الذين حققوا العديد من الميداليات المتنوعة إبان مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر (هانغتشو2022)، متمنياً التوفيق لجميع الرياضيين البارالمبيين الخليجيين الذين سيتواجدون في دورة الألعاب البارالمبية التي تنطلق بالصين الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى