رياضة

كلاسيكو العرب يجمع الاهلي والزمالك في ابو ظبي

ابو ظبي-سويفت نيوز:

يترقب الملايين من مشجعي ناديي الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، “كلاسيكو العرب” الذي يجمع الفريقين 16641101_10158163564610414_6419804997443779840_nي العاصمة الإماراتية أبوظبي على لقب كأس السوبر المصرية.

يستضيف اللقاء ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي، عند الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية.

ومن المتوقع أن يشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا يتجاوز 30 ألف متفرج للفريقين، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” عن رئيس اللجنة المنظمة للمباراة، عايض مبخوت.

وردًا على سؤال الوكالة بشأن مدى جاهزية لاعبي الأهلي للبطولة، قال الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، إن جميع لاعبي الأهلي لديهم رغبة كبيرة في المشاركة بالمباراة، وأشار إلى أن اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في كأس الأمم الأفريقية أبدوا رغبتهم الكبيرة في الوجود بالمباراة، ويبقى الأمر يخضع لوجهة نظر فنية من الجهاز الفني للفريق.

من جهته، أكد الكابتن محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة، جاهزية جميع لاعبي الفريق للمشاركة في مباراة السوبر، مشيرًا إلى أن الصفقات الجديدة للفريق مثل اللاعب حسام باولو انسجم بشكل كبير مع الفريق.

ويغيب عن الأهلي مهاجمه مروان محسن، الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا، فيما يغيب عن الزمالك اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب ما عاناه خلال الفترة الماضية من ظروف مرضية حالت دون مشاركته في معسكرات الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى