رينو كابتور في طريقها للسوق السعودي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الرياض – سويفت نيوز:

RE Captur PicRenault_42104_global_enيترقب السوق السعودي بشغف وصول سيارة “رينو كابتور Captur” الجديدة في سبتمبر المقبل كأول ظهور لهذا الطراز الفريد من نوعه لسيارات رينو في المملكة، والتي تمتاز بالأناقة والقدرة الواضحة على لفت الأنظار، وتفردها بتقديم ثلاثة مزايا نوعية تتمثل في تصميم عصري فريد، وشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، مما يعطي إحساساً أكثر بالمتعة والسيطرة والانطلاق.

وستحقق سيارة “رينو كابتور Captur” نجاحاً كبيراً في السوق السعودي باعتبارها الخيار الأمثل لكل الراغبين في امتلاك سيارة هاتشباك صغيرة ومتميّزة بأسعار منافسة وبملامحها الشبابية الشيقة، واعتمادها الفلسفة التصميمية الجديدة لشركة رينو؛ حيث تتيح السيارة إمكانية وضع البصمة الشخصية التي تناسب مختلف الأذواق من خلال ثلاثة أنماط رئيسية هي (أريزونا البرتقالي وميامي الأزرق ومانهاتن الأسود) مع إمكانية اختيار أربع إضافات متميّزة مع كل نمط تشمل (اللون، اللمعة الخارجية، اللمسة الداخلية، الأناقة).

وتجسد سيارة كابتور جهود شركة رينو الرائدة وخبرتها العالمية وتاريخها العريق في صناعة السيارات، ولذلك جاءت هذه السيارة بمواصفات عديدة أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، حيث تتميّز السيارة بالقوة والعملية والأمان، والتصميم الرائع، والتكنولوجيا المتطورة، إلى جانب شكلها الجذاب من خلال طلائها بلونين جميلين ولامعين، مما يجعل السيارة تشع أناقة وروعة ويعطيها شخصية قوية وفريدة.

وتمتاز سيارة رينو كابتور بعجلات كبيرة، وحماية لأسفل السيارة، وسرعة وانسيابية في الحركة، ومانع للانزلاق، ومفتاح تشغيل ذكي، ونظام مساعدة للسير على المرتفعات (HSA)، فضلاً عن محرك قوي بسعة 1,2 لتر، ونظام تكييف فريد لضمان تبريد عالي وسريع، بالإضافة الى نظام ملاحة TomTom.

ونالت سيارت رينو كابتور تصنيف فئة 5 نجوم في اختبار هيئة السلامة الأوروبية NCAP ، وحصلت على علامة عالية جداً في اختبار السلامة للكبار وحماية الأطفال بأفضل أنظمة السلامة، لتصبح السيارة المثالية لكل من يرغب في امتلاك سيارة عائلية أنيقة تلبي احتياجاته وبأقل تكلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy