6 ملايين يورو تنقل «جاراي» إلى روسيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

16أعلنت رابطة الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، أن مدافع المنتخب الأرجنتيني ايزيكيل جاراي (27 عامًا) قد وقع عقدًا يمتد لخمس سنوات مع فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي قادمًا من بنفيكا البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو (8.16 مليون دولار).

وبدأ جاراي المشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل مسيرته في نيويلز اولد بويز عام 2004 قبل ان ينضم لنادي ريسنج سانتندر الاسباني، الذي قضى فيه موسمين ونصف الموسم.
وانضم اللاعب فيما بعد الى ريال مدريد عام 2008 رغم انه اعيد سريعا الى ريسنج على سبيل الاعارة، وبعد عودته لريال شارك جاراي في 31 مباراة بالدوري الاسباني وسجل هدفا واحدا.
وبعد التحاقه ببنفيكا البرتغالي اصبح واحدا من اهم اللاعبين في الفريق، وفاز معه بأربعة ألقاب في لشبونة ومنها الدوري البرتغالي الموسم المنقضي كما شارك في نهائي الدوري الاوروبي مرتين.
وقد خاص اللاعب الشاب مباراته الدولية رقم 21 مع منتخب بلاده ضد نيجيريا الأربعاء الماضي في ختام منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy