بطل العالم يتوج عدنان حمد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

11
قررت اللجنة المختصة بجائزة زاهد قدسي للتعليق الرياضي في نسختها الحادية عشرة منح المعلق الإماراتي عدنان حمد جائزة العام الحالي وسط منافسة المعلقين الجزائري حفيظ دراجي والسعودي حمد النفيسة.. حيث يحمل المصري علي محمد معلق قنوات بي ان سبورتس اللقب.
وسيقام الحفل في الثالث عشر من شهر رمضان برعاية الأمير سلطان بن ناصر بن عبد العزيز وبحضور منصور الخضيري في حفل يحضره نخبة من الشخصيات الرياضية العربية وتقرر أن يتم التكريم في الحفل لثلاثة رواد زاملوا الفقيد زاهد قدسي في حياته مثل رئيس نادي القادسية السابق جاسم الياقوت والإعلامي مدني رحيمي ورئيس الوحدة السابق جمال تونسي لجهودهم في المجال الرياضي.
ويشهد الحفل تكريم البطل الأولمبي ورامي القرص العالمي هاني النخلي وكذلك تكريم عدد من أبطال السعودية من ذي الاحتياجات الخاصة وبعض الرياضيين المتميزين من قبل راعي الحفل الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود لما حققوه من انجازات باسم الوطن.
وأوضح رئيس أكاديمية ومكتب الريان للاستثمار الرياضي سعيد القحطاني بان الأمير سلطان بن ناصر رحب برعاية الجائزة للموسم الحالي نظير إيمانه بأن هذا ماعودتنا علية قيادة هذا البلد والوفاء لأهله، وكان حريصا على تقديم بطاقات الدعوة لجميع المكرمين شخصياً، لذا تواجدت بالمدينة وتسليم البطل الاولمبي هاني النخلي دعوة حضور الحفل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy