«ريادة» يفتتح 267 مشروعاً في تبوك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_تبوك

9افتتح معهد ريادة الأعمال الوطني خلال الفترة الماضية 267 مشروعاً في تبوك شملت 253 مشروعاً متنوعاً للرياديين وأربعة عشر مشروعاً للرياديات وذلك عبر برنامج “ارادة” وبتمويل من قبل الشريك الاستراتيجي والممول الرئيس البنك السعودي للتسليف والادخار، وقدم فرع تبوك الرجالي ثلاثين دورة (ابدأ مشروعك الصغير)، وقد تنوعت المشاريع المفتتحة للرياديين ما بين الحاسب الآلي والالكترونيات والبلاستيك والسيارات وأقمشة الخياطة والتفصيل وأدوات السباكة والكهرباء والحدادة والألمنيوم وغيرها من النشاطات، كما أنه لا يزال هناك ثلاثة وعشرون مشروعاً متنوعاً تحت التأسيس، حيث تم اعتماد ثلاث مئة وأربعة وأربعون طلب تمويل، هذا وقد أقام الفرع عدة لقاءات للتعريف بريادة وابراز أهمية العمل الحر كما شارك في العديد من الفعاليات.

وفي المقابل يواصل الفرع النسائي في تبوك جهوده لتمكين الراغبات من تملك مشاريعهن الخاصة ومزاولة العمل الحر حيث تم اعتماد تسعة وعشرون طلب تمويل كما أقيمت أربع دورات (ابدئي مشروعك الصغير) للمتقدمات، بالإضافة للمشاركة في العديد من اللقاءات والفعاليات كما أن هناك إحدى عشر مشروعاً نسائياً متنوعة النشاطات لا تزال تحت التأسيس.

الجدير ذكره أن برنامج (إرادة) يعتبر رائداً على المستويين الوطني والعربي ويساعد الشباب والشابات الراغبين في امتلاك مشاريعهم الخاصة وليس لهم سابق عهد بالمشاريع ولكن لديهم الإرادة والعزيمة في تأسيس مشروع ريادي، إذ يضع هذا البرنامج خدمات عديدة تحت تصرفهم تمتاز بتلبيتها لاحتياجاتهم وتوفير متطلباتهم خصوصاً في المراحل الأولى من عمر المشروع لضمان واستقرار ونجاح مشاريعهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy