عبدالله بن خالد يشدد على أهمية حل معوقات الاسثمار في حائل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_حائل

7  شدد صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل على أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل بمناسبة الدورة الجديدة التاسعة للمجلس على اهمية الدور الفاعل والعلاقة الوطيده التي تجمع الغرفة مع الهيئة في الحرص على دعم المشاريع الاقتصادية التي تعود على المنطقة وأهلها بالنفع والخير.

وأكد سموه على استعداد الهيئة التام لأي تعاون مع رجال الأعمال على كافة الاصعده مبديا استعداده التام للالتقاء مع أي مسؤول بالمنطقة في سبيل حل أي امر قد يعترض العملية التطويرية بشتى المجالات، من جانبه أعرب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل خالد العلي السيف باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الغرفة وأمانتها ومنسوبيها ومنتسبيها عن شكره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل على اهتمامه وحرصه بكل ما يخدم رجل الاعمال وتسهيل كافة العقبات التي قد تعترض طريقه وتقديم كافة التسهيلات له على كافة الاصعدة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy