شخصية «اللمبي» تظهر تلفزيونياً في رمضان «أوربت شوتايم»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

4بدأت قنوات أوربت شوتايم OSN بتقديم جملة من أهم المسلسلات العربية في شهر رمضان المبارك إلى جانب برامج الترفيه والتوك شو والأفلام الحصرية. وتعرض هذه الأعمال على قناة “مسلسلات” ضمن باقة ألفا OSN؛ منها مسلسل “سجن النسا” الذي يعد التعاون الثاني لنفس فريق عمل مسلسل “ذات” الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم رمضان الماضي، ويضم النجمتين نيللي كريم ودرة، وتنضم إليهما رندة البحيري بإخراج كاملة أبو ذكري، ويحكي قصص 3 سيدات تعرضن لظلم أدى بهن إلى الجريمة والسجن. فيما تطل هيفاء وهبي بمسلسل “كلام على ورق” الذي يشاركها في بطولته النجوم ماجد المصري، روجينا، أحمد زاهر، والفنان الراحل حسين الإمام، ويدور حول جريمة قتل تحدث في لبنان ويتهم فيها أحد المصريين المقيمين هناك، ويتناول العمل تداعيات الثورات العربية في سورية ومصر وتونس.

وفي مجال الكوميديا يعيد النجم محمد سعد شخصيته المفضلة اللمبي إلى شاشة التلفزيون، هذه المرة مع إضافة شخصية الجدة أطاطا التي ظهرت من قبل في فيلم “عوكل”، لتدور أحداث مسلسل “فيفا أطاطا” حول اللمبي وجدته أطاطا التي تعيش معه في إحدى المناطق الشعبية بالقاهرة، وتشارك في البطولة إيمي سمير غانم بعد نجاحها بمسلسل “هبة رجل الغراب”. كما يظهر النجم تامر حسني في مسلسل “فرق توقيت” وتشاركه البطولة نيكول سابا، مع الفنان محسن محيي الدين في أول ظهور فني له منذ سنة 1991، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة الرجل بالمرأة وكيف تطورت العلاقات الإنسانية والعاطفية داخل المجتمع، من خلال شاب يخوض العديد من التجارب العاطفية.

وفي جو من الإثارة والغموض يطل النجم أحمد عز بمسلسل “الإكسلانس” في دور شخص يجد نفسه متهماً في جريمة لم يرتكبها فيحاول الهروب من أجل إثبات براءته، ويتنقل من بلدة إلى أخرى في محاولة يائسة منه للبحث عن الحقيقة. ويشاركه في البطولة كل من نور ومنة فضالي وصلاح عبدالله.

كما تقدم قناة اليوم التابعة لباقة ألفا OSN كلاً من بسام كوسا وأمل عرفة وباسم ياخور في مسلسل “الحقائب” الذي يواجه حقيقة الهجرة مع الثورة الجارية في سورية ومعضلة البقاء في الوطن أو تركه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy