مناسبات

غرفة الشرقية تنظم لقاء التهنئة الرمضانية وتستعد لحفل الفطر

سويفت نيوز_الخبر

1
تنظم غرفة الشرقية لقاء التهنئة الرمضانية الذي يلتقي فيه رجال الاعمال والوسط الاقتصادي بالمنطقة مساء غد الثلاثاء الموافق 1 يوليو 2014 في تمام الساعة التاسعة والنصف، في المقر الرئيسي للغرفة بالدمام.

ويشتمل برنامج لقاءات التهنئة الرمضانية على لقاءات رجال الأعمال في فروع الغرفة، في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء 2 يوليو 2014، في فرع الغرفة بالجبيل، وفي قاعة الريف للمناسبات بالخفجي، وفي فرع الغرفة بالقطيف.
كما تلتقي سيدات الأعمال في التاسعة والنصف من مساء الاثنين 7 يوليو 2014، وذلك بالدور الأرضي (صالة المشتركين) بمقر الغرفة الرئيس، حيث يتضمن اللقاء محاضرة، ويشتمل على أمسية دينية للداعية نهى العمري.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص الغرفة على تعزيز جسور التواصل والتفاعل بينها وبين مشتركيها من رجال وسيدات الأعمال من ناحية، وتعميقا للتواصل بين مشتركي الغرفة ومؤسساتهم من ناحية أخرى، مؤكدا أن لقاءات التواصل «الرمضانية» تهدف إلى استثمار أيام الشهر الكريم، وما تنطوي عليه من خيرات ومغفرة ورحمة، ودعوة إلى إحياء الصلة والتواصل بين الناس ونشر الخير في المجتمع.
وأضاف العطيشان: إن لقاءات «التواصل» بين الغرفة ومشتركيها من رجال وسيدات الأعمال تهدف أيضا إلى تعميق العلاقة بين رؤساء وأعضاء اللجان النوعية في الغرفة ورجال وسيدات الأعمال في المنطقة الشرقية، واستثمار هذه اللقاءات لتعزيز التفاهم والتفاعل حول مختلف القضايا والموضوعات التي تهم مختلف القطاعات الاقتصادية التي تمثلها، وتعتني بها كل لجنة من لجان الغرفة النوعية، والتماسا للتعرف على أولويات رجال وسيدات الأعمال في كل قطاع، مشيرا إلى أن ذلك هو أبرز ما يمكن أن يتم على «هامش» لقاءات «التهنئة» الرمضانية.
ودعا العطيشان قطاع الأعمال والمهتمين من القطاعات الأخرى والوسط الإعلامي في المنطقة الشرقية إلى حضور هذه اللقاءات والحرص على المشاركة فيها، لما تعنيه من أهمية للقطاع الخاص، وما يمكن أن تشكله من نقطة انطلاق لمستقبل مختلف قطاعاته الاقتصادية.
وفي سياق متصل، تستعد غرفة الشرقية لإقامة حفل اهالي المنطقة بعيد الفطر المبارك 2014، الذي ينطلق خلال ايام العيد في الصالة الخضراء بالدمام والعديد من المواقع المختلفة والمجمعات التجارية، وستنفذ ولأول مرة في عدد من محافظات المنطقة الشرقية التي تحتضن أنشطة وفعاليات ومسابقات متنوعة.
وأكد العطيشان ان استعدادات الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات لتنظيم الحفل بدأت في وقت مبكر، وأن العديد من اجراءات التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية جارية لتنظيم الحفل.
وأوضح أن حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر هو إحدى المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، والتي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، وكافة اعضاء اللجان العاملة بالحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى