مليونان و700 ألف ريال قروضاً لـ386 أسرة منتجة بجدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

جانب من أعمال الأسر المنتجة -1 ضمن سعيها لتطوير مساعدة الأسر بمفهوم علمي معاصر قدمت جمعية البر بجدة عبر برنامج الأسر المنتجة قروضاً بقيمة مليونين و705 ألف ريال تتفاوت بين 3 آلاف ريال إلى أكثر من 60 ألف ريال كأقساط ميسرة استفادة منها 386 أسرة منتجة من الأسر محدودة الدخل.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة الأستاذ وليد أحمد باحمدان بأن برنامج الأسر المنتجة بالجمعية يهدف لاحتضان الأسر محدودة الدخل ورعايتها ومساندتها ودعم مشروعها بأقساط ميسرة، مبيناً بأن الجمعية تسعى من ذلك لتقدم مساعدتها بطريقة غير تقليدية من خلال إدخال المستهدفين ضمن برنامج إقراض بدون فوائد بشكل متدرج بطريقة ميسرة تساعدهم على إقامة مشاريع تجارية متناهية الصغر من داخل منازلهم بهدف زيادة دخلهم واكتفائهم ذاتياً.

وأضاف أمين عام جمعية البر بجدة بأن البرنامج يهدف لرفع المستوى المعيشي لأفراد الأسرة من النواحي الاقتصادية والتعليمية والصحية، وإكساب أفراد الأسر مهارات فنية وحرفية، وإتاحة الفرصة جانب من أعمال الأسر المنتجة -2أمامهم للإنتاج وتحقيق رسالة ورؤية الجمعية من خلال تطوير مساعدة الأسر بمفهوم علمي معاصر، مشيراً إلى أن نسبة سداد المقترضات تتراوح مابين  95% إلى 97% وهو مؤشر نجاح كبير للبرنامج ولله الحمد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy