لينوفو اس860… البطارية الخارقة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

S860_Hero_01 S860_Hero_04أعلنت شركة لينوفو اليوم عن توفر الهاتف الذكي ، ثنائي شريحة الهاتف، اس860 في متاجر التجزئة الكبرى في المملكة العربية السعودية.

ويتمتع الجهاز بغلاف معدني لامع وبشاشة قياس 5.3 بوصة عالية الوضوح، وهو مصمم ليلبي احتياجات أصحاب الأعمال والانشغالات الدائمة، حيث أنه يتمتع بوقت استعداد يصل إلى 40 يوماً، وزمن تحدث يصل إلى 24 ساعة على شبكة هاتف الجيل الثالث للهواتف المتحركة، أما لجهة مواصفات العتاد فهو يتمتع بمعالج رباعي النواة وذاكرة رام سعة 2 غيغابايت، لذلك فهو جاهز للاستجابة بشكل مناسب لأعباء تعدد المهام والتطبيقات، وبفضل السعة الكبيرة للبطارية بإمكان اس860 شحن بطارية أجهزة أخرى أثناء الانتقال أو السفر وذلك بالاستعانة بكابل مايكرو يو اس بي (micro USB).

 يمنح الهاتف الذكي اس860 موظفي الأعمال كثيري التنقل الذي يعملون طوال النهار ويرغبون في جهاز أنيق التصميم وأداء قوي بمعالج رباعي النوى ومزايا جديدة مثل بطارية تعمل لفترة أطول للوصول إلى تجربة هاتف ذكي شاملة ومميزة. ويكمل الجهاز الجديد مجموعة لينوفو من الهواتف الذكية التي تقدم للمستهلكين خيارات أكثر وبأسعار متفاوتة لتناسب الذين يبحثون عن الأسلوب العصري أو هاتف بتكلفة اقتصادية معقولة.

يأتي الهاتف اس860 مع مجموعة من التطبيقات المهنية المبيتة “دويت” (Doit)، فمع التطبيق “شيريت” (SHAREit) يستطيع المستخدمون، وبشكل فوري، مشاركة الصور والفيديو وملفات الأغاني والموسيقى والمستندات وجهات الاتصال والتطبيقات ولغاية خمسة أجهزة من دون الاتصال بشبكة الإنترنت. ويستطيع الجهاز تبادل المعلومات بل وحتى التطبيقات مع أجهزة أخرى بسرعة تصل إلى 40 مرة أكثر من سرعة اتصال بلوتوث. ويتولى تطبيق “سيكيوريت” (SECUREit) حماية بيانات المستخدم ويوفر قائمة بأدوات حماية البيانات، ومن خلال نقرة واحدة فإن التطبيق يؤمن الحماية من تهديدات الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة وفي حال ضياع أو سرقة الجهاز فإن وظيفة الحماية من السرقة تقفل الجهاز. كما يعمل تطبيق “سيكيوريت” (SECUREit) كأداة حماية للخصوصية تمنع من الوصول غير المرغوب فيه إلى المعلومات الخاصة بصاحب الجهاز، كما يحرص التطبيق على جعل الجهاز يعمل بشكل أسرع من خلال إغلاق التطبيقات الأخرى التي لا لزوم لها والتي تعمل في الخلفية.

 يتوفر الجهاز اس860 بنظام التشغيل أندرويد كيت كات لدى متاجر التجزئة الكبرى في المملكة العربية السعودية بسعر 1199 ريال سعودي، وللحصول على مزيد من المعلومات عن مزايا ومواصفات لينوفو اس860 يرجى زيارة الموقع: http://shopap.lenovo.com/my/en/smartphones/s-series/s860/

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy