الرياض تحتضن ثاني صالات العرض التفاعلية لسيارات نيسان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

Pic 2دشنت شركة العيسى للسيارات نيسان، ثاني أكبر صالة عرض تفاعلية في الرياض على طريق خريص مساء الجمعة الماضية، وذلك ضمن خطتها الإستراتيجية التوسعية الهادفة إلى الإنتشار والوصول إلى عملائها عبر سلسلة معارض تعتمد أحدث المعايير العالمية لدي نيسان حول العالم، بهدف تزويد محبي وعشاق سيارات نيسان بتجربة تسوق فريدة تمنحهم المتعة والراحة عند امتلاك سياراتهم المفضلة من نيسان.

 وفي أجواء اتسمت بالأناقة والتصميمات الإبداعية، افتتح الأستاذ نجيب العيسى،رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات، صالة العرض الجديدة، وبحضور الأستاذ عبدالمحسن العيسى رئيس مجلس إدارة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والسيد تاكاشي هاتا،نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، والسيد سمير شرفان المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، والأستاذ عدنان بن عبدالله النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات، وكبار المسؤولين في شركتي العيسى للسيارات ونيسان الشرق الأوسط ونيسان العالمية ولفيف من الإعلاميين وكبار عملاء العيسى في المملكة.

 وقام الحضور بجولة داخل الصالة لإطلاعهم على مزايا الصالة التفاعلية الجديدة واستعراض أحدث سيارات نيسان من مختلف الطرازات،إلى جانب جولة تفقدية لمركز الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وتتسم صالة العرض الجديدة بالمواصفات العالمية التي تميز معارض نيسان في أوروبا وتراعي الخصائص Pic1المميزة للسوق السعودية.

وعلى مساحة مساحة إجمالية بلغت10000 مترمربع، منها 1100 مترمربع لعرض أكثر من 16 سيارة من مختلف طرازت نيسان و4000 مترمربع لمركز خدمات ما بعد البيع،حيث جاء تصميم الصالة بمنظومة الألوان المميزة لنيسان، وتوفر الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على كافة خصائص ومميزات سيارات نيسان. كما تضم الصالة مركزاً للتدريب والتطوير يهتم بتصميم وتنفيذ الدورات التدريبية اللازمة لتأهيل الكفاءات في شركة العيسى للسيارات.

 ولدى افتتاحه الصالة الجديدة، ألقى نجيب العيسى كلمة هنأ فيها فريق الشركة على التزامهم بوضع رؤية الشركة موضع التنفيذ والنجاح في تنفيذ استراتيجيتها التوسعية وتطبيق أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء ورعايتهم، معرباً عن فخره واعتزازه بما أحرزته الشركة خلال الفترة الوجيزة الماضية، مشيداً في الوقت ذاته بدعم وثقة شركة نيسان العالمية ونيسان الشرق الأوسط في شركة العيسى للسيارات.

 وقال نجيب العيسى ، رئيس مجلس إدارة شركة العيسى للسيارات “أشعر بالفخر والسعادة ونحن نواصل نجاحنا في استراتيجية التوسع والإنتشار والاقتراب من عملائنا، استجابة لتطلعاتهم وتلبية لاحتياجاتهم وحتى ينعم عملاؤنا بتجربة فريدة لدى امتلاكهم سيارة نيسان،وذلك من خلال المزايا التفاعلية التي تقدمها الصالة،والتي تتيح لهم الإلمام الكامل بطرازات نيسان واختيار السيارة الأنسب لاحتياجاتهم وأذواقهم بدقة وسهولة”.

من جانبه، قال تاكاشي هاتا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة نيسان أفريقيا والشرق الأوسط والهند، “نشهد الليلة نجاحاً جديداً على مسار ترسيخ حضورنا وانتشارنا في السوق السعودية، يعززنا في ذلك ريادة شركة العيسى للسيارات في قطاع السيارات السعودي، الأمر الذي يجعلنا واثقين كل الثقة من قدرتنا على تلبية احتياجات عملائنا وتزويدهم بتجربة تسوق تليق بمكانة سيارة نيسان التي يرغبون في امتلاكها”.

من جهته، أعرب سمير شرفان، المدير التنفيذي لنيسان الشرق الأوسط، عن سعادته بالتقدم الملموس الذي تشهده شركة العيسى منذ بداية الشراكة بينها وبين نيسان، وأشاد بالخطوات المتلاحقة التي تقوم بها شركة العيسى للسيارات لتوسيع حضور سيارات نيسان في المملكة، ما يشير إلى عمق معرفتها بالسوق واحتياجات ورغبات محبي وعشاق السيارات في واحد من أكبر أسواق المنطقة.

 وصرح شرفان قائلاً، “شهدنا حتى الآن التزاماً تاماً من جانب شركة العيسى للسيارات بالسعي نحو الأهداف المتفق عليها، كما نلمس عناية كبيرة بمعايير نيسان العالمية من حيث القيمة المقدمة للعميل والخدمات التي يحصل عليها قبل وبعد عملية البيع، وهو الأمر الذي توليه نيسان جل اهتمامها”

 وقال عدنان النعيم، الرئيس التنفيذي لشركة العيسى للسيارات نيسان، “انجاز الليلة تجسيد عملي لالتزامنا تجاه عملائنا بالوصول إليهم بأحدث الوسائل والتقنيات التي تمكنهم الحصول على تجربة تسوق فريدة وممتعة تساعدهم على تحديد السيارة الأنسب لاحتياجاتهم ورغباتهم”.

 وأشار النعيم إلى أن صالة العرض الجديدة جاءت مزودة بمركز صيانة وخدمة ما بعد البيع، تأكيداً لتزام العيسى للسيارات نيسان بتوفير تجربة متكاملة يحصل فيها العملاء على كل متطلباتهم التي تضمن لهم امتلاك سيارة نيسان وصاينتها مع توافر كل عوامل السلامة والأمان، ووفق أعلى وأحدث معايير الجودة المتعبة عالمياً في مراكز الصيانة وخدمة العملاء.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy