سيارات

“نيسان” و”بلاي ستيشن®” تكشفان عن تصوُّر لسيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الخارقة

دبي- سويفت نيوز :

 nissan_2020_vision_gran_turismo_2 كشفت شركة نيسان عن سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية (NISSAN CONCEPT 2020 Vision Gran Turismo) التي تمثل تصوراً ومفهوماً نموذجياً لما يمكن أن تحققه سيارات نيسان من أداء متفوق وتصميم مذهل في المستقبل. وتعتبر هذه السيارة ثمرة للتعاون الوثيق بين نيسان ومصممي جران توريزمو لدى شركة بوليفوني ديجيتال الرائدة في ألعاب سباق سيارات بلاي ستيشن.

 أبصرت سيارة “نيسان فيجن جران توريزمو 2020” النور من خلال مشروع كان يمثل حلماً لمصممي نيسان، الذين أطلقوا العنان لمخيلتهم لإبداع سيارة أحلامهم الخارقة لكراج جران توريزمو الخيالي الخاص بهم.

 ومن المتوقع لهذه السيارة أن تتمتع بإمكانيات هائلة، لا سيما أن فريق المصممين الشباب لدى nissan_2020_vision_gran_turismo_3فرع تصميم نيسان في أوروبا بمدينة لندن البريطانية قاموا بتصميمها عبر الاستفادة من خبرات فريق من المهندسين الأكفاء لدى مركز نيسان التقني في مدينة تسوجي اليابانية.

 وفي ضوء ذلك، تقدّم سيارة “نيسان فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية تصوراً عن المستوى الفائق الذي يمكن أن تبدو عليه السيارات الخارقة في المستقبل.

 وسيكون عشاق السيارات على موعد مع التشويق في شهر يوليو، حيث سيتسنى لهم اكتشاف الأداء الخارق لهذه السيارة من خلال تنزيلها عبر لعبة سباق سيارات “جران توريزمو6” (Gran Turismo®6)، تماماً كما كان الأمر بالنسبة لسيارات نيسان “جي تي آر” (GT-R) و”سكاي لاين” (Skyline) خلال الأجزاء السابقة من هذا السباق الأسطوري؛ وبذلك تستمر سيارات نيسان بإثراء هذا التحدي بفضل الأداء الاستثنائي الذي تشتهر به والتزامها بتوفير المتعة والتشويق لعشاق السيارات.

وباعتبارها شركة رائدة في تصميم السيارات ضمن صيغة ثلاثية الأبعاد، تعتزم نيسان إبهار العالم بتجسيد سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية على أرض الواقع، فترقبوا انطلاقها.

 “بلاي ستيشن” (PlayStation) و”جران توريزمو” (Gran Turismo) هي علامات تجارية مسجلة لشركة “سوني كومبيوتر إنترتينمنت” (Sony Computer Entertainment).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى