مناسبات

نادك تحتفي بموظفيها الذين أمضوا 25 عاما في ليلة الوفاء

الرياض – سويف16325965_10209613758599829_320615067_oت نيوز:
من منطلق الوفاء والعطاء على مدار السنين، احتفت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية “نادك” بأوائل الموظفين الذين امضوا فترة عمل في خدمة الشركة لأكثر من 25 عاما، وبلغ عدد الموظفين المحتفى بهم 38 موظفا.
وأوضحت الشركة ان هذا التكريم يأتي في اطار الحرص على تعزيز الدور المحوري الذي تلعبه الكوادر البشرية في رفع مؤشرات الاداء وادارة البنية العملية بما يحقق الاهداف الاستراتيجية وتنمية العوائد والتوسع الذي تشهده “نادك” على مدار السنين ولا تزال.
وكان من بين المحتفى بهم في ليلة الوفاء احد الموظفين الذي أمضى في خدمة “نادك” أكثر من 38 سنة واسهم مع بقية زملائه الموظفين في التوسعة والتطوير ودقع عجلة التنمية في الشركة.وجاء التكريم خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته الشركة الأسبوع الماضي في مدينة الرياض.
من جانبه، أكد المهندس عبدالعزيز بن محمد البابطين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي ان التكريم يمثل تقدير الجميع في الشركة لما قدمه هؤلاء الموظفون وغيرهم من عمل متفاني أسهموا في تطوير العمل في الشركة ورفع قدرتها وحققوا نتائج مميزة في عملهم مما جعل الشركة في موقع رائع”.
وأوضح البابطين ان الادارة العليا بالشركة تقدر الدور الذي يقوم به الموظفون والذي أسهم في ارساء القيم وشكل خارطة طريق تسير عليه الاجيال المتعاقبة من الموظفين وقضاء هذه الفترة الطويلة للموظفين يبين ان نادك بيئة جاذبة لبقاء الموظفين”. وتم خلال التكريم التقاط الصور التذكارية وتناول الجميع طعام الغداء، وتقديم الهدايا للمحتفى بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى