مناديل لاكتاسيد… للصحة النسائية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

 دكتور هشام عرب اثناء حفل تدشين مناديل لاكتاسيد ,يعرض  المباديء التوجيهية لصحة الإناث في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا الوسطىأطلقت شركة سانوفي الشركة الرائدة عالمياً في الرعاية الصحية مناديل Lactacyd ® المجموعة الجديدة من Lactacyd في السوق السعودية، ذلك المنتج الذي صنف رقم 1 عالمياً في رعاية الأنوثة، سيكون متوفراً في جميع صيدليات ومستشفيات المملكة.

 مناديل® Lactacyd، المصنعة من قبل خبراء الصحة الأنثوية رقم1 في العالم، يحتوي على مكونات التنظيف الطبيعية المعتدلة والمستخرجة من مصل الحليب وحمض اللبنيك، يوفر نضارة وعبيراً طويلي الأمد ليتناسب مع الطبيعة الكيميائية للمناطق الحميمة للسيدات, لما يوفره من حماية طبيعية يومية ضد الجفاف، الحكة، التهيج والإلتهابات، بالإضافة للإبقاء على النظافة والنضارة طوال اليوم. مناديل Lactacyd هي الشريك المثالي اليومي لللإناث متى كان وفي اي وقت، وهو الموصى به من قبل أطباء أمراض النساء في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور هشام عرب، أمين عام الجمعية السعودية للنساء و الولادة “وفقاً للمباديء التوجيهية لصحة الإناث في منطقتي الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، هناك واحدة من التوصيات الفائقة للغاية وهي إستخدام صابون حمض اللبنيك منخفض درجة الحموضة، كما أظهر ذلك للحفاظ على التوازن والنمو الطبيعي للمنطقة الحميمة للنساء، ويعتبر كذلك مفيد كعلاج مساعد في حالات الإلتهابات التناسلية، نحن نوصي بشدة بإستخدام مجموعة منتجات Lactacyd، حيث أنها صيغت من مكونات طبيعية معتدلة مستخرجة من الحليب، لكي تشعر المرأة دوماً بالحيوية مع كل حركة”.

“مع طرح هذا المنتج الجديد في سوق السعودي ،  سيكون للسيدات في السعودية منتج يبقيهن بنضارة وحماية للمدى البعيد”، قال الدكتور محمد عبد المنعم ررئيس القطاع الطبي بشركة سانوفي السعودية، الذي أضاف، “حيث أنه موصى به من قبل الأطباء، وحاز على ثقة نساء العالم لأكثر من 30 عاما،  فإن Lactacyd هو المعترف به عند الاحتياجات الأساسية النسائية في كل مرحلة من مراحل حياتهن، نظرا لأن جميع منتجات مجموعة Lactacyd تم إختبارها من قبل أطباء الجلد، لتكون آمنه للإستخدام طوال اليوم، وعلاوة على ذلك، فقد تم تصنيع تلك المنتجات في المواقع التي تتماشى ومعايير الممارسات التصنيعية الجيدة العالمي (GMP)”

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy