سيارات

تجميع محركات التوربو سعة 2.0 في مصنع إنفينيتي ديشيرد لاستخدامها في سيارات إنفينيتي Q50 ومرسيدس بنز الفئة C

دبي- سويفت نيوز:

 Image بدأت إنفينيتي في السادس والعشرين من يونيو 2014 عمليات تجميع المحركات في مصنع ديشيرد للمحركات، وهو مشروع يمثل ثمرة التعاون بين تحالف رينو-نيسان ودايملر AG. المحرك الأول الذي يتم تجميعه في المصنع الجديد كلياً هو محرك 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو بنزين من تطوير شركة دايملر. وسوف تستخدم المحركات أولاً في النسخ الأوروبية من سيارة السيدان الرياضية إنفينيتي Q50 ومرسيدس بنز الفئة-C التي تُجمّع في توسكالوسا بولاية ألاباما الأمريكية.

 وحضر الاحتفال حاكم ولاية تينيسي بيل هاسلام، ورئيس شركة إنفينيتي يوهان دي نايسن، ونائب رئيس إنفينيتي في أمريكا مايكل بارتش، ونائب الرئيس لعمليات المحركات والبطاريات في مصنع ديشيرد غاري إدوردز، إلى جانب وايرهارد شليتيرير، مدير إنتاج المحركات – مرسيدس-بنز.

وقال يوهان دي نايسن: “يعتبر افتتاح المصنع الجديد بداية التوسع في مجال التصنيع بالنسبة لنا. تحتاج إنفينيتي إلى قدرة إضافية لتعزيز النمو المتوقع والذي ستدعمه استثماراتنا المتزايدة. في نفس الوقت، يمثل هذا المصنع تعبيراً رائعاً عن تعاوننا المتين مع دايملر AG. إننا سنستفيد من التقنيات والخبرات وأعلى معايير التصنيع من كلا الشركتين، وبالتالي سنحقق المزايا المتأتية من التعاون ووفورات الحجم لهذه الجهود المشتركة”.

 وتم حتى الآن إضافة نحو 200 فرصة عمل جديدة، ومن المتوقع أن يزداد الرقم إلى 400 فرصة عمل عندما يصل المصنع إلى طاقته السنوية الكاملة بإنتاج250,000  محرك.

 وقد بدأ العمل على بناء المصنع الذي يمتد على مساحة  310,000 قدم مربع ، وكلفته 319 مليون دولار أمريكي  في شهر مايو 2012. ويتضمن البناء ميزات التصميم ذات الكفاءة في استخدام الطاقة، مثل السقف الأبيض العاكس للحرارة والإضاءة الطبيعية النهارية من خلال استخدام شبكة مَنْوَر.

وكانت إنفينيتي أعلنت في وقت سابق أنها ستبدأ التجميع المحلي في وقت لاحق من هذا العام لنسخ قاعدة العجلات الموسعة لسيارة إنفينيتي Q50 سيدان الرياضية الجديدة و سيارة QX50 الكروس أوفر في الصين لخدمة السوق الصينية. وفي العام القادم، ستبدأ الشركة في تجميع السيارة المدمجة الفخمة Q30 في المملكة المتحدة والتي سيتم بيعها في الأسواق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى