رمضان أكثر صحة مع أجهزة المطبخ الجديدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الأطباق الرمضانية المفضلة محضرة بطريقة أكثر صحية مع أجهزة المطبخ من فيليبس Philips

دبي سويفت نيوز:

 شهر رمضان الفضيل، شهر الاحتفال والتأمل الذي يمارسه أكثر من مليار صائم في جميع أنحاء العالم، يمكن أن يمثل أيضاً تحدياً في تحضير الطعام. قامت فيليبس Philips بإجراء دراسة مؤخرا كشفت أن 61% من المستطلعة آراؤهم من الصائمين تناولوا طعام الإفطار خارج البيت على الأقل مرة واحدة في الأسبوع خلال شهر رمضان الماضي، وأن واحد من بين كل عشرة أفراد تقريبا (12%) قد تناولوا الطعام الجاهز يوميا. ومع انتشار توجه الناس إلى خيارات الطعام غير الصحية، تشجع فيليبس Philips العائلات على إعداد وجبات غذائية صحية والاستمتاع بأطباق منزلية شهية.

 توفر فيليبس Philips تشكيلة واسعة من أجهزة المطبخ المبتكرة والمصممة لتساعدك على إعداد طعاماً صحياً بشكل أسرع، مما يوفر الكثير من الوقت خاصة في رمضان. ويساعد استخدام الأدوات المبتكرة والمناسبة على إعداد طعامك المفضل بسرعة وسهولة لعائلتك وأصدقائك.

 وتعلق سارة النقيب، خبيرة التغذية، على هذا بالقول: ” يحتاج الصائمون في رمضان إلى وجبات غذائية لتزودهم بالطاقة اللازمة والقيام بالأعمال اليومية. وقد يظن البعض أن الطعام الجاهز أو الوجبات الجاهزة مناسب لهم لضيق الوقت، ولكن الحقيقة أنه يمكنك إعداد طعام السحور والإفطار الشهية والأكثر الصحية للعائلة والأصدقاء من خلال اتباع خطوات بسيطة”.

 وتضيف سارة: “إن الحساء والعصائر الطازجة المحضرة منزلياً هي من مستلزمات كل مائدة رمضانية، فهي غنية بالعناصر الغذائية والفيتامينات والطاقة الضرورية، خاصة وأن رمضان يحل في الصيف هذا العام. وقد تكون هذه فرصة مواتية لنا كي نتبنى هذا النمط الصحي على مدار السنة. ويمكن تحضير الآن جميع الأطباق التقليدية التي تستهلك الكثير من الوقت ولا تعتبر خيارا صحيا بطرق مبتكرة جديدة وسريعة وصحية”.

 مقلاة فيليبس أفانس اكس ال إيرفراير Philips Avance XL Airfryer

تعتبر الأطعمة المقلية مثل السمبوسك والمعجنات والحلويات والأطباق الدسمة التي تحتوي على الأرز من مسلتزمات المائدة الرمضانية، لحل هذا تضع فيليبس أمامكم خيارا صحيا أفضل وهو: مقلاة فيليبس أفانس اكس ال إيرفراير Philips Avance XL Airfryer والتي تساعدك على إعداد هذه الأطباق المفضلة مع نسبة دهون أقل تصل لغاية 80% مقارنة بأجهزة القلي التقليدية الأخرى، وباستخدام القليل من الزيت أو بدون زيت على الإطلاق، كما أنها مثالية للشوي والتحميص وكرملة البصل والخضروات لتوفر لك في النهاية أطباقا صحية وشهية وذلك بفضل تقنية الهواء السريع المبتكرة التي تمتاز بها، أما سعتها فتصل إلى 1.2 كيلو من الطعام ما يجعلها مثالية لإعداد وجبات لعدد كبير من الضيوف.

 جهاز تحضير الطعام أفانس Avance Food Processor

مزود بأداة معدنية فريدة خاصة لعجن العجينة وتكوينها بشكل مثالي، أما شفرة التقطيع فتمتاز عن شفرات التقطيع في أجهزة تحضير الطعام التقليدية الأخرى في أنها قادرة على تقطيع المكونات الصلبة والطرية على حد سواء. إنه جهاز شامل ومتعدد المهام يساعد في تحقيق أفضل النتائج في مطبخك.

 آلة تحضير الحساء فيفا من فيليبس Philips Viva Collection SoupMaker

إعداد الشوربات الشهية والصحية لتقديمها على مائدة الإفطار الرمضاني بات أمرا في غاية السهولة مع آلة تحضير الحساء فيفا من فيليبس Philips. إذ يرى 27 % من الصائمون الذين شملهم الاستطلاع أنه بعد يوم طويل وشاق من الصوم فإن الجوع والإرهاق يمنعهم من التفكير في إعداد طعام صحي، وقال 24% أن الوقت الطويل الذي تستغرقه العائلات في إعداد الطعام يعد تحدياُ لإعداد الطعام المنزلي. الآن ومع مجموعة آلة تحضير الحساء فيفا من فيليبس Philips صار بإمكانك إعداد تشكيلة متنوعة من الشوربات التي تريدها في دقائق معدودة فقط، إذ يستطيع الخلاط إعداد أربع وجبات من الشوربة خلال 20 دقيقة دون الحاجة إلى متابعة أو تحريك، مما يعني مزيدا من الحرية لإعداد أطباق أخرى أو الجلوس مع العائلة والأصدقاء.   

 عصارة آفانس من فيليبس Philips Avance Juicer

إن تناول العصير المحضر في البيت يضمن حصولك على الفيتامينات والعصائر الغذائية اللازمة لإبقائك نشطا خلال فترة الصوم، ولأجل هذا ابتكرنا عصارة آفانس من فيليبس السريعة والتي تستطيع إعداد ليترين من عصير الخضروات أو الفواكه الطبيعي وبفضل تقنية كويك كلين QuickClean التي يمتاز الخلاط بها يمكنك تنظيفها في أقل من دقيقة، كما تحتوي على فلتر دقيق بتصميم خاص يحافظ على ألياف الفاكهة والخضروات، وفيها أنبوب كبير الحجم لتسهيل وضع كمية كبيرة دفعة واحدة من الفواكه ما يوفر الوقت اللازم لتحضير أو تقطيع هذه الفواكه.

 طورت فيليبس Philips، الشركة الرائدة عالميا في مجال أجهزة المطبخ، أدوات مبتكرة سهلة الاستخدام تساعد العائلات على إعداد الأطباق المنزلية الصحية في رمضان، والتي تتضمن طعاما بنسبة دهون أقل تصل إلى 80% والعصائر المغذية ليكون شهر رمضان مناسبة للاحتفال بالأطباق الصحية والمغذية والشهية المعدة بسهولة وسرعة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy