’هيونداي‘ تفوز بأكبر عدد من جوائز الجودة الأوّلية في تاريخها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 دبي- سويفت نيوز:

 الصورة 2 ’هيونداي أكسنت‘تألّقت ’هيونداي‘ (Hyundai)، شركة تصنيع السيارات الأسرع نمواً في العالم من ناحية العلامة التجارية، مجدّداً في دراسة الجودة الأوّلية من ’جاي دي باور‘ (2014 J.D. Power Initial Quality Study) للعام 2014، وذلك بعد حصولها على أعلى تصنيف في الدراسة عن العلامات التجارية خارج نطاق المركبات الراقية، إذ حلّت ثلاثة طرازات ’هيونداي‘ في المقدّمة ضمن فئاتها الخاصّة.

 تُعدّ ’جاي دي باور‘ رائدة في قطاع السيارات، ولقد قامت هذا العام بتقديم أعلى جوائزها ترتيباً في مجال الجودة الأوّلية إلى ثلاث مركبات من ’هيونداي‘ هي ’جنيسيس‘ (Genesis)، ’إلنترا‘ (Elantra) و’أكسنت‘ (Accent). ولقد حلّت ’هيونداي‘ في المركز الرابع ضمن التصنيف العام للجودة الأوّلية، متقدّمة ستة مراكز عن العام الماضي، وتم تصنيفها الأعلى مرتبة عن العلامات التجارية خارج نطاق المركبات الراقية، وذلك للمرّة الثالثة خلال السنوات العشر الماضية.

 تشكّل دراسة الجودة الأوّلية في الولايات المتحدة من ’جاي دي باور‘ للعام 2014 (J.D. Power 2014 U.S. Initial Quality Study) – الآن في دورتها السنوية الـ28 على التوالي، معياراً ضمن قطاع الصورة 1 ’هيونداي إلنترا‘السيارات فيما يتعلّق بجودة المركبات الجديدة، ويتم قياسها من خلال 90 يوماً من الملكية. وبشكل إجمالي، حلّت ست مركبات ’هيونداي‘ ضمن المراكز الثلاثة الأولى ضمن فئاتها، شاملة مركبتين في المركز الثاني هما ’سانتا في‘ (Santa Fe) و’سوناتا‘ (Sonata)، وسيارة في المركز الثالث هي ’سنتينيال‘ (Centennial) الرائدة لدى العلامة التجارية.

 وتؤدّي الدراسة دوراً معيارياً لجودة المركبات الجديدة ضمن قطاع السيارات العام، ولقد برهنت عن توقّعاتها الممتازة لمستويات الاعتمادية على المدى الطويل والتي قد تؤثّر بشكل كبير على قرارات الشراء للمركبات الجديدة. وتركّز الدراسة على مستويات أداء الطراز، ومقارنة الطرازات الفردية مع باقي الطرازات المشابهة في الفئات الخاصّة، مما يساعد المصنّعين حول العالم في تصميم وإنتاج مركبات بجودة أعلى.

 من شأن هذه النتائج أن ترفع أكثر ثقة عملاء ’هيونداي‘ في منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، حيث كانت ’إلنترا‘ و’أكسنت‘ أفضل الطرازات مبيعاً لدى المصنّع الكوري في 2013، وهي سنة شهدت مبيعات قياسية لدى ’هيونداي‘ في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا.

 وعلّق توم لي، مدير المكتب الإقليمي لـشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط، بالقول: “إن نجاح ’هيونداي‘ الكبير في دراسة الجودة الأوّلية من ’جاي دي باور‘ للعام 2014 يشكّل دليلاً على التزام الشركة ببناء مركبات ذي جودة فائقة لصالح عملائها، وذلك تماشياً مع توجّه ’الفخامة العصرية‘ الذي تعتمده العلامة التجارية. والجوائز البارزة مثل هذه سوف تعزّز ثقة العملاء بجودة طرازات ’هيونداي‘ في الأسواق.”

تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً لمدى العمر في مجال السيارات وأكثر. هذه الشركة، التي تقود ’مجموعة هيونداي موتور‘ التي تشكّل بنية أعمال مبتكَرة قادرة على توزيع الموارد بدءاً من الحديد المسال وصولاً إلى السيارات الجاهزة، تتميّز بتوفير سيارات بأعلى معايير الجودة والأفضل مبيعاً ضمن فئتها مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘ و’جنيسيس‘.  يوجد لدى ’هيونداي موتور‘ سبع قواعد للتصنيع وسبع مراكز للتصميم والتقنية خارج كوريا الجنوبية، وفي العام 2013، باعت 4.73 مليون مركبة على الصعيد الدولي. وعبر فريق موظّفين يزيد عدده عن 90 ألفاً حول العالم، تستمر ’هيونداي موتور‘ بتعزيز مجموعة منتجاتها وتقوم بتخصيص مركباتها وفقاً للأسواق المحلية وتسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة وذلك بدءاً مع المركبة الأولى عالمياً ذات الإنتاج المكثّف والعاملة على الهيدروجين التي تحمل اسم ix35 Fuel Cell.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy