معرض «الحياة الذكية في المدينة الذكية» يقام في دبي.. سبتمبر المقبل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

44  كشف معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية” عزمه تنظيم مسابقة كبرى للشركات الناشئة تسبق إقامة الحدث. وتدعو المسابقة الشركات الناشئة إلى تقديم أفكار أكثر إبداعاً وابتكاراً حول أي من مواضيع المدينة الذكية الثمانية وهي؛ التعليم، والرعاية الصحية، والبيئة، والطاقة والمياه، والسلامة العامة، والحكومة، والبناء، والنقل، وتقام هذه الفعالية سنتين وتسلط الضوء على مفاهيم المدينة الذكية في دبي.

وتستهدف مسابقة معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية” مشاركة الشركات الناشئة، بما يشمل أيضاً المفكرين ومختصي معالجة المشاكل والمبدعين، ممن يمتلكون أفكاراً مبتكرة حول مفاهيم المدن الذكية. وإلى جانب توفيرها منصة لتقديم رؤى وأفكار هذه الجهات حول مفهوم المدينة الذكية، ستسهم المسابقة أيضاً في مساعدتهم على تنفيذ أفكارهم. ويعد 31 يوليو المقبل آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في هذه المسابقة.

وبالإضافة إلى مسابقة معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية”، هناك مسابقتين اخريين للشركات الناشئة، حيث سيتم في المسابقة الأولى، التي تستضيفها “إنسايد إنفيستور”، تكريم الشركة الناشئة التي تقدم العرض الأكثر ابتكاراً لجعل دبي مدينة ذكية. وآخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في هذه المسابقة هو 30 أغسطس، أما المسابقة الثانية فتستضيفها شركة “تسويق للتطوير والتسويق العقاري” وتهدف إلى البحث عن شركة ناشئة في القطاع العقاري يمكن أن تكون أفضل شركة ناشئة ضمن قاعدة البيانات العقارية الإلكترونية “زيللو” (Zillow). وآخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في هذه المسابقة هو 31 يوليو المقبل.

وتماشياً مع مبادرة “الحياة الذكية في المدينة الذكية”، وسيسلط معرض “الحياة الذكية في المدينة المنورة” الضوء على الشركات الناشئة المحلية والدولية الناجحة في مجال المدن الذكية وذلك من خلال المحاضرات وجلسات النقاش.

وسيقام هذا المعرض، خلال يومي 15 و16 سبتمبر المقبل في دبي. وسيوفر معرض “الحياة الذكية في المدينة الذكية- دبي 2014″، منصة لأصحاب الشركات الناشئة والمستثمرين في مجال التكنولوجيا ومسرعي الأعمال وممثلين عن القطاعين العام والخاص وذلك لتبادل وجهات النظر حول مشاكل التطوير الحضري الحالية والحلول الممكنة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy