رمضان يعيد فضل شاكر للغناء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

2

طرح المطرب المعتزل فضل شاكر خلال ساعات أغنية جديدة بعنوان «عشق الحواس» وذلك قبل طرحها رسميا بالأسواق، وهي أغنية قام فضل شاكر بوضع صوته عليها بمناسبة شهر رمضان الكريم، ولحنها له وليد سعد ووزعها طارق عبدالجابر.ومن المقرر أن تطرح الأغنية على الإنترنت كحال باقي أغنيات فضل منذ اعتزاله الفن وغيابه عن الأضواء والساحة الفنية بشكل عام.

وتقول كلمات الأغنية «عشق الحواس وروضها رمضانها .. صفو القلوب وغرسها وربيعها .. ريحانة الإسلام تهدى عطرها .. ودليلها أمل إلى الريان.. يا مطعم الأرواح بالإيمان .. يا موسم الحسنات والقرآن .. يا جامع الأرواح في روضاتها .. لتفيض أنهار من الإحسان».

جدير بالذكر أن فضل شاكر والملحن وليد سعد يمثلان معا مشوار كفاح وصداقة ونجاحات عديدة في عدد من الأغنيات بداية من أغنية «بياع القلوب» و«اللى انت شايفه» و«بفكر بالساعات» و«وش الطيب» و«بنسى العالم» وغيرها من الأغنيات، بالإضافة إلى تتر مسلسل «الريان» والذي عرض في شهر رمضان وغناه فضل شاكر بصوته منذ 3 سنوات قبل اعتزاله.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy