مشعل بن ماجد يتفقد فعاليات «رمضاننا كدا وعيدنا كدا» ..ووجه بتسهيل أي معوقات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

1وجه صاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس اللجنة العليا  لفعاليات رمضاننا كدا وعيدنا كدا، الدكتور هاني ابو راس امين محافظة جدة  بتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بانتهاء الاعمال لفعاليات رمضاننا كدا وزاد على ذلك بالاتصال المباشر على مكتبه في حال حدوث أي معوقات او الاحتياج لاي طلبات.

وكان الامير مشعل بن ماجد قد  قام مساء الخميس بجولة ميدانية لموقع فعاليات رمضاننا كدا وعيدنا كدا يرافقه خلالها اعضاء اللجنة العليا والتنفيذية ورئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة سليمان العوا. تجول خلالها في مسار الفعاليات واطمأن على سير العمل من مختلف الجهات المنفذة وابدى ارتياحه وسروره بما شاهده، في نفس الوقت تلقى شرحا من رئيس الشركة المنظمة بنش مارك زكي حسنسن عن الترتيبات والتجهيزات التي تجرى على قدم وساق ليتوافق الانتهاء من كافة الاعمال مع الانطلاقة المحددة للفعاليات والتي ستبدأ بإذن الله مع اليوم الاول للشهر الكريم من الساعة العاشرة مساء الى الثانية صباحا .

وبعد ان وقف على سير العمل ومراحله اعطى تعليماته بتكثيف الاضاءة على اطراف المسارات كما وجه اعضاء اللجنة ممثلي القطاعات الحكومية بزيادة الجهد والعمل مشيدا في نفس الوقت بالجهد والعمل الذي تم انجازه .

وتفقد الامير مشعل المنطقة التاريخية وبرفقته الدكتور هاني ابو راس من باب المدينة مرورا بشارع ابو عنبة وبرحة نصيف وبرحة عاشور والخاسكية وشارع قابل الى عمارة الكورنيش ووجه امين جدة بتسهيل أي اجراءات في سير العمل والاتصال على مكتبه مباشرة في حال الاحتياج لاي طلب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy