عبدالله بن مساعد.. حضر قبل الموظفين مبتسماً و من دون «بشت»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

9

حضر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد، إلى مقر الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض أمس (الأحد) باكراً، إذ باشر عمله الرسمي في مكتبه ليومه الأول كرئيس عام لـ«رعاية الشباب»، خلفاً للرئيس السابق الأمير نواف بن فيصل.

حضور الرئيس الجديد لم يصحبه الطابع الرسمي المعتاد، إذ كان قبل بدء ساعات العمل الرسمية (10 صباحاً) بـ10 دقائق، وحضر إلى مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بسيارته الخاصة التي قادها بنفسه ومن دون ارتداء «البشت»، وما أن دلف إلى المبنى حتى بادر بإلقاء التحية على رجال الأمن عند المدخل وعلى بعض الموظفين في الطابق الثاني الذي يقبع مكتبه فيه.

موظفو «رعاية الشباب» ومكتب الرئيس العام لم يكونوا يعلمون أن رئيسهم الجديد الأمير عبدالله بن مساعد سيحضر باكراً وبهذا التواضع الجم، تسابقه ابتسامته المعهودة وروحه الرياضية الأخوية التي عرف بها بين الرياضيين والإعلاميين، فبعدما باشر الرئيس الجديد مهماته الرسمية والتقى كبار الموظفين من وكلاء ومديرين، حرص على أداء صلاة الظهر جماعة مع جميع الموظفين في المصلى الذي يقبع في الطابق الأول، والذي اكتظ ظهر أمس بالجميع.

في حين، أعلن أمس المكتب الإعلامي للرئيس العام لرعاية الشباب أن الأمير عبدالله بن مساعد قدم استقالته من مجالس الإدارة المتعلقة بعمله الخاص، ومن عضوية الشرف في نادي الهلال، ومن منصبه في مجلس إدارة نادي شيفيلد يونايتد الإنكليزي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy