الشمراني يعض مثل سواريز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

5أرجع الحكم الدولي السعودي المعتزل خليل جلال الأخطاء التي حدثت في بعض مباريات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل إلى الاجهزة التقنية الجديدة التي تم استخدامها لأول مرة، وقال لـ الرياضي: زيادة الأجهزة المساعدة للحكام في المباراة أثرت على أدائهم كثيراً وأدت إلى تشتيت انتباه الحكام في قيادة المباريات واتخاذ بعض القرارات الخاطئة، ورغم أن هذه الأجهزة تعين الحكم إلا أنها تمثل في الوقت نفسه حملا ثقيلا عليه، فتجده يحمل ساعة توقيت المباراة وساعة تحديد الهدف بالاضافة الى جهاز التواصل مع المساعدين وجهاز تنبة مع رايات رجال الخطوط وجهاز المجهود وجهاز تحديد المسافة من غير الصافرة والبطاقات الملونة وهي أمور قد تؤدي إلى حالة من الارتباك لاسيما لدى حديثي الخبرة أو غير المحترفين.
ولم يستغرب خليل جلال ما حدث في مونديال البرازيل ومنها العضة الشهيرة للأوروجوياني سواريز، وقال: سبق أن حصلت لدينا في الملاعب السعودية وبالتحديد عندما قام لاعب نجران لليلو بعض لاعب هلالي، كما قام ناصر الشمراني عندما كان مهاجماً للشباب بعض لاعب التعاون محمد الباشا، ولا نستغرب هذه الحركات ولكن غرابة الموضوع أن من قام بها لاعب بحجم سواريز.
ورشح جلال منتخب هولندا للفوز بكأس العالم وقال: هو المنتخب الأقوى والأقرب حتى الان من جميع المنتخبات، وأغرب شيء خروج الفرق الكبيرة مبكراً من هذا المونديال وأصبحت الفرق القادمة من الصف الثاني والثالث أفضل بكثير من هذه المنتخبات الكبيرة.
وعن ذكرياته في المونديال قال جميع المباريات التي قمت بتحكيمها لازالت عالقة في ذهني من 2006 الى 2010 انطبعها غير لأنها أول مباراة يقودها في المونديال كحكم ساحة وكانت مباراة سريعة وجميع نجوم الفريقين متواجدين في المباراة وكانت المفاجأة خسارة منتخب فرنسا التي اضافت هذه الخسارة جمالاً للمباراة وهذه من اهم المباراة التي لازالت عالقة في ذهني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy