عقارات

أول فلل في العالم تحمل بصمة “فندي” تطرح للبيع في مشروع “أكويا من داماك”

سويفت نيوز_الخبر

6

طرحت شركة “داماك العقارية”، إحدى أكبر مطوري العقارات الراقية في الشرق الأوسط، للبيع أول فللها المترفة التي تحمل بصمة دار الأزياء الإيطالية العريقة “فندي”. وتقع الفلل الأربعة والثلاثين ضمن مجمّع خاص مترف في مشروع “أكويا من داماك” التطويري الفاخر الممتد على مساحة شاسعة تصل إلى 42 مليون قدماً مربعاً، والواقع بالقرب من شارع أم سقيم في دبي.

وتمتاز كل فيلا بتصاميمها الداخلية المتميزة من مجموعة “فندي كازا” وتعكس كل واحدة منها لمسات العلامة التجارية العالمية المرموقة “فندي”. كما قام بتصميم الفلل أخصائيو “فندي” البارعون في عالم الديكورات الداخلية، وتعمل التصاميم على إضفاء أجواء مثالية تتيح للمقيمين التمتع بتجربة راقية وأسلوب حياة معاصر.

وتبدأ أسعار الفلل اعتباراً من 36,000,000  درهماً إماراتياً ومن المزمع أن تكون جاهزة في الربع الأول من عام 2017. وتمتاز كافة الفلل بإطلالتها الآسرة على مشروع ترامب إنترناشيونال غولف كلوب، دبي. كما تتراوح مساحات الفلل ما بين 7,900 قدم مربع و 16,767قدم مربع.

وقال زياد الشعار العضو المنتدب لشركة “داماك العقارية”: “تتميز هذه النسخة المحدودة من الفلل الحصرية المترفة بتصاميمها الجذابة التي تحرص على جذب أكثر العملاء تميزاً ممن يرغبون في العيش ضمن معايير غير مسبوقة من الأناقة والفخامة. وعلاوة على الأناقة والإبتكار اللذين تقدمهما فلل فندي، فإن هذه الفلل تحتل موقعاً متميزاً في مشروع “أكويا من داماك” المترف.”

وأردف الشعار بالقول: “إن أخذنا بعين الاعتبار العدد المحدود للفلل من جهة وردود الفعل المرحبة التي لمسناها لدى الإعلان عن المشروع من جهة ثانية، فإننا نتوقع أن تستقطب هذه الفلل الحصرية اهتماماً كبيراً وأن تحظى بإقبال شديد.”

وتعكس “فندي كازا” خبرة “فندي” العريقة وابتكارها الخلاق وضلاعتها في التصاميم المتميزة، كما تجسد مكانة “فندي” من خلال استخدامها للمواد الفريدة واللمسات الأنيقة وإضفائها أجواء رائعة صالحة لكل زمان. وزُينت الأرائك والوسائد والسجاد بالفراء، وأُدخل على الأسرّة الجلد بالنمط نفسه المستخدم في حقائب “سيليريا” المصنوعة يدوياً والحقائب الحصرية المحدودة العدد، وتم مزج الرخام والحجر والخشب بطرق مبتكرة ومتناغمة. ويمزج أسلوب “فندي” بانسجام كافة التفاصيل والقطع المستخدمة بتصاميمه الملفتة لبساطتها وإتقانها. وتشكّل التصاميم برمتها صورة مثالية عن “فندي” وتمثل الكراسي “الكريستالية” وأسرّة “أورانو” المذهلة أسلوب “فندي” الراقي على أفضل وجه.

وتتمتع “داماك العقارية” بتاريخ عريق من التعاون مع “فندي”، وتعمل الشركتان أيضاً على مشاريع في المملكة العربية السعودية ومنطقة مرسى دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ويبلغ ارتفاع برج “داماك إسكلوسيفا” الشاهق 150 متراً ويضم أكثر من 100 شقة فندقية فاخرة متكاملة الخدمات تشرف على تصاميمها الداخلية المترفة دار الأزياء الإيطالية العريقة “فندي”، ويطل على برج المملكة في العاصمة السعودية.

وتعمل الشركتان أيضاً في مشروع “داماك هايتس” الذي يطل على نخلة جميرا وتشرف “فندي” على التصاميم الداخلية للشقق الخاصة في الطوابق الأربعين الأعلى في المشروع نفسه.

وتأسّست “داماك العقارية” عام 2002، وأتمت إلى الآن بناء ما يقارب 10,000 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية حتى تاريخ 31 مارس 2014 ما يزيد عن 25,000 وحدة سكنية في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى