بنك الرياض يقدِّم حافلتين لجمعية «صوت متلازمة داون»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

1

قدَّم بنك الرياض حافلتي نقل لجمعية صوت متلازمة داون بالرياض، مجهّزتين خصيصاً لنقل طلاب الجمعية، وذلك امتداداً لمساهمات البرنامج الرامية لتقديم المساعدات اللازمة لتسهيل تحركات ذوي الاحتياجات الخاصة من منسوبي مختلف الجمعيات في أنحاء المملكة، وتوفير السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى الرعاية والعناية المقدَّمة لهم.

وجاء تسليم الحافلتين خلال حفل أُقيم بهذه المناسبة في مقر الجمعية بمدينة الرياض بمشاركة كل من المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض محمد بن عبدالعزيز الربيعة، ومستشار مجلس إدارة جمعية صوت متلازمة داون عبدالحميد الصالح، والمديرة التنفيذية لجمعية صوت متلازمة داون فاطمة ملك، وبحضور عدد من ممثلي الجانبين ومنسوبي الجمعية.

وأعربت المديرة التنفيذية فاطمة ملك عن شكر وتقدير الجمعية ممثلة بمجلس إدارتها وطاقمها الإداري وأولياء أمور منتسبيها لبنك الرياض على هذه المبادرة والدعم السخي والذي يعكس التزام البنك بخدمة أبناء وبنات المجتمع لا سيما من ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ضمنهم ذوي متلازمة داون، وتقديم المساعدات اللازمة لتمكين الجمعية من أداء دورها في خدمة طلابها تأهيلاً وتعليماً على النحو الأمثل وتهيئة متطلبات المناخ الملائم الذي يتيح رعايتهم بأمان وراحة.

من جانبه قال الربيعة: إن هذه المساهمة تُعد إحدى ثمرات برنامج النقل الخيري والذي يمثّل بدوره إحدى العلامات البارزة في منظومة برامج بنك الرياض الموجهة لخدمة المجتمع، وجرى إطلاقه من قبل البنك بهدف دعم جهود الجمعيات الخيرية في رعاية مختلف فئات المجتمع وتعزيز البيئة الحاضنة لخدماتها، لافتاً إلى أن تقديم هذا الدعم لجمعية «صوت متلازمة داون» والتي تضطلع بدور تعليمي وتربوي وتأهيلي رائد لأبنائنا من ذوي متلازمة داون، يعكس تقدير بنك الرياض للجهود التي تبذلها الجمعية ومساندتها في أداء رسالتها السامية وتحفيز أدائها ورفع كفاءة خدماتها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy