مناسبات

صدقة جارية وراء 12 ألف جلسة غسيل كلوي

جدة- سويفت نيوز:

الأستاذ وليد بن أحمد باحمدان مركز عبدالكريم بكر الطبي --أنجز مركز عبدالكريم بكر الطبي التابع لجمعية البر بجدة 12270 جلسة غسيل كلوي استفاد منها غسيل 89 مريض ومريضة العام الماضي.

وأوضح أمين عام جمعية البر بجدة الأستاذ وليد أحمد باحمدان بأن المركز يضم 21 جهاز غسيل كلوي تقدم خدماتها مجاناً للمرضى فضلاً عن تأمين احتياجات المركز من الأجهزة الطبية اللازمة لتغطية احتياجات المرضى الجدد، مشيراً إلى أن المركز يتميز بضم كادر طبي وتمريضي متميز بهدف تقديم الخدمات المختلفة للمرضى.

وأضاف باحمدان بأن المركز حصل على إشادة عالمية خلال زيارة وفد شركة عالمية تمتلك مراكز علاج الفشل الكلوي في أكثر من عشرين دولة على مستوى العالم، حيث وصف الوفد المركز بأنه مركز عالمي لا يقل مستواه عن أرقى المراكز العالمية لعلاج الفشل الكلوي.

يذكر بأن مركز عبدالكريم بكر الطبي التابع لجمعية البر بجدة افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة في الرابع من رمضان عام 1428هـ، حيث أنشأ الشيخ عبدالكريم بكر هذا المركز كصدقة جارية لرعاية مرضى الفشل الكلوي، ومنذ تأسيسه يعمل المركز بكفاءة عالية عبر استقبال الحالات المرضية وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة لهم بأعلى معايير الجودة والإتقان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى