ادم وحواء

بلقيس تتألق بمجوهرات ماسيّة من “لازوردي” في زفافها الأسطوري ببرج خليفة

3r0a9885_1

الرياض-سويفت نيوز:

يقال أن الماسّ هو صديق الفتيات المفضل، لكنه لا يقارن أمام يوم الزفاف الذي يعتبر حلم كل فتاة للتألق في ليلة العمر. مع زوج أنيق من أقراط الماسّ عيار 16.5 قيراط على شكل إجاصة، وكذلك خاتم من الماسّ على شكل إجاصةعيار 5.5 قيراط بتصميم ينسجم مع الأقراط،تألقت الفنانةبلقيس أحمد فتحي وازدادت جمالاً وجاذبية، في حفل زفافها المذهل الذي أقيم في برج خليفة في دبي.

فيما يلي لمحة عن مجوهرات زفاف بلقيس التي تم تصميمها خصيصاً حسب الطلب وتميزت ببريق مدهش يلفت الأنظار.

الأقراط: عيار 16.5 قيراط ويتدلى من كل قرط قطعة من الماسّ على شكل إجاصة عيار 3 قيراط، مزخرفة بعناية فائقة مع تصميم دقيق لأزهار لافتة من أجل زينة مثالية للعروس في يوم زفافها. جاءت الماسات، بتصميم الماركيز الرائع، لتشكل معاً بتلات جذابة تطوّق الماسة الزمرديّة عيار 1 قيراط، تليها نجمة كلاسيكية تصل إلى قطعة الماس المتدلية. وأحيط كل حجر كريم في المنتصف بمجموعة من الماسّ مع  إطار باللون الأصفر الذهبي، بما يضفي لوناً متألقاً يبرز البريق المميز للأحجار الكريمة.

الخاتم: خاتم سوليتير كلاسيكي مصمم حسب الطلب، عيار 5.5 قيراط يزيّنه ماسة على شكل إجاصة تنسجم مع تصميم الأقراط، وتشكل تكملة مثالية للأحجار الماسيّة على الجانبين. تم تصنيع هذا الخاتم ليجذب ويعكس الضوء على نحو مدهش ويحمل ذكريات خاصة على مدى السنوات. وبتصميمه الخالد الراقي، تم تصميم هذا الخاتم المميز لتحقيق درجة الكمال مع اعتماد الدقة الفائقة وأحدث التقنيات التي تضمن بريقاً لافتاً لا يُضاهى. خاتم تتناقله الأجيال وتروي قصته المذهلة.

وبهذه المناسبة قال سليم شدياق الرئيس التنفيذي لشركة”لازوردي”للمجوهرات: “تفخر مجموعة “لازوردي” بكونها المجوهرات المفضلة للفنانة بلقيس في يوم زفافها، ويسرنا أن نتقدم لها بأجمل التهاني ونتمنى لها حياة زوجية سعيدة مليئة بالفرح والمسرات”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى